بث مباشر برشلونة تويتر.. مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يسعى برشلونة لتحقيق ثمانية انتصارات متتالية في جميع المسابقات عندما يواجه غريمه الكتالوني جيرونا في دوري الدرجة الأولى الإسباني بعد ظهر يوم السبت.

ويحتل فريق تشافي حاليا صدارة جدول الدوري الاسباني بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني فيما يحتل جيرونا المركز 11 ويملك 21 نقطة من أول 18 مباراة في الموسم.

ضمن فريق جيرونا العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني في موسم 2022-23 بفضل نجاحه في البلاي أوف في قسم سيجوندا الموسم الماضي ، مع عودة الفريق إلى هذا المستوى من كرة القدم للمرة الأولى منذ عام 2019.

فاز الأبيض والريدز بخمسة انتصارات وتعادلين في ست مباريات وخسروا سبع من 18 مباراة بالدوري هذا الموسم ليجمعوا 21 نقطة ، ما تركهم في المركز 11 في الجدول بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشرة تويتر

في غضون ذلك ، يتأخر جيرونا بخمس نقاط فقط عن أتليتيك بلباو صاحب المركز الثامن ، وخسروا واحدة فقط من آخر ثماني نقاط في الدوري الإسباني الممتاز خلال سلسلة رائعة من الأداء.

وجاءت الهزيمة يوم الأحد الماضي على ملعب فياريال ، رغم أن ركلة الجزاء الأخيرة التي سددها داني باريجو أثبتت أنها كافية للغواصة الصفراء لتأمين النقاط الثلاث أمام جماهيرهم.

وحصل فريق ميشال على 15 نقطة من تسع مباريات على أرضه هذا الموسم لكن برشلونة لديه ثاني أفضل سجل في رحلاته حيث جمع 21 نقطة من ثماني مباريات.

خسر جيرونا 2-0 أمام برشلونة عندما التقى الفريقان آخر مرة في يناير 2019 ، لكنهما نجحا في حصد نقطة في كامب نو في سبتمبر 2018.

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم بث مباشر

في غضون ذلك ، يدخل برشلونة هذه المباراة بعد فوزه 1-0 على ريال سوسيداد مساء الأربعاء ، والذي ضمن مكانه في نصف نهائي كأس الملك.

وسجل عثمان ديمبيلي الهدف الوحيد في المباراة في ربع النهائي ، وأثبت أنه الفوز السابع على التوالي للقميص الكتالوني ، الذي فاز بكأس السوبر الإسباني يوم 15 يناير الماضي بفوزه على ريال مدريد.

كما فاز فريق تشافي 1-0 على خيتافي في الدوري الإسباني نهاية الأسبوع الماضي ، ويملكون حاليًا ميزة بفارق ثلاث نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني في صدارة جدول الترتيب.

لم يخسر برشلونة مباراة واحدة منذ أن تغلب عليه بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا نهاية أكتوبر ، ويتنافس على ثلاث جبهات هذا الموسم ، مع استعداد الفريق لمواجهة مانشستر يونايتد في مباراة خروج المغلوب من الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى