بث مباشر برشلونة تويتر.. مشاهدة مباراة برشلونة واوساسونا بث مباشر اليوم

سيسعى برشلونة للاقتراب أكثر من الفوز بلقب الدوري الإسباني عندما يستقبل أوساسونا في كامب نو مساء الثلاثاء.

الفريق الكتالوني يتقدم بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني في صدارة جدول الترتيب ، بينما يجلس أوساسونا في المركز الثامن

عاد برشلونة أخيرًا بصحة جيدة مرة أخرى ، وحصل تشافي على فرصة نادرة لتكرار نفس التشكيلة من المباراة الأخيرة ، حيث تم استدعاء جميع اللاعبين الـ 22 لمباراة نهاية الأسبوع ضد ريال بيتيس المتاحين مرة أخرى لهذه المباراة.

هذا يعني أن سيرجي روبرتو (أوتار الركبة) هو الغياب الوحيد بسبب الإصابة ، وأن لامين يامال البالغ من العمر 15 عامًا يحصل على استدعاء رابع على التوالي مع استمراره في الصعود عبر صفوف الفريق الأول.

برشلونة لديه لاعب واحد فقط غائب مع الفريق الأول سيرجي روبرتو على الهامش بسبب إصابة في أوتار الركبة ، ويواجه الإسباني معركة للعودة قبل نهاية الموسم.

كما ذكرنا ، عاد كريستنسن وديمبيلي للإصابة يوم السبت ، حيث ظهر الأول منذ البداية قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 59 ، بينما جاء الأخير في الدقيقة 73.

يمكن للمدرب الرئيسي تشافي أن يسمي نفس الفريق الذي بدأ المباراة يوم الثلاثاء ، حيث من المتوقع أن يبدأ ديمبيلي مرة أخرى على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في الشوط الثاني.

ماركوس ألونسو وفرانك كيسي وجوردي ألبا يكون مفاجئًا أن نرى ميزة الثلاثي بين بدائل صافرة البداية مرة أخرى.

أما بالنسبة لأوساسونا ، فإن داركو براساناك غائب لفترة طويلة مع إصابة خطيرة في الركبة ، في حين أن ديفيد جارسيا يمثل شكًا كبيرًا للزوار بسبب مشكلة عضلية.

يمكن أن يبدأ أنتي بوديمير مرة أخرى على مقاعد البدلاء بهدف القدوم إلى التشكيلة الأساسية في نهائي كأس الملك ، لكن من المتوقع أن ينتقل فريق قوي إلى الملعب لمواجهة كامب نو.

التقى الفريق الكتالوني مع الدوري الأسباني في محاولة لمعرفة مواردهم المالية وخطط انتقالهم للموسم المقبل.

يحتاج برشلونة إلى تسجيل عقود جديدة لرونالد أروجو وجافي ويعتقد أيضًا أنه حريص على محاولة إحضار ميسي عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى