بث مباشر برشلونة مباشر الآن.. مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم بث مباشر يلا شوت

عاد برشلونة للعب كرة القدم في الدوري الأسباني بعد فوزه بكأس السوبر الإسباني ضد ريال مدريد وكذلك بعد فوزه بكأس ملك إسبانيا أمام سبتة يوم الخميس الماضي.

ويحتل فريق تشافي حاليًا صدارة الجدول بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد الذي خسر مؤخرًا أمام فياريال.

من ناحية أخرى ، فاز برشلونة بأربع مباريات في آخر خمس مباريات وهو الآن متصدر الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة سجلها بعد 16 مباراة.

هذه هي المباراة الأولى أمام جماهير الأرض منذ فوز برشلونة باللقب الأول في عهد تشافي هيرنانديز ، كل ذلك بفضل الهزيمة 3-2 على ريال مدريد في المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي اليوم مباشرة

رفع سيرجيو بوسكيتس الكأس في يوم ظهوره رقم 700 ، ليصبح ثالث لاعب في برشلونة يصل إلى مثل هذا العدد الهائل. سيكون الرئيس جوان لابورتا هناك يوم الأحد لتقديم قميص تذكاري للقائد قبل وقت قصير من المباراة مع خيتافي.

وأعلن النادي ، الجمعة ، الاتفاق على انتقال ممفيس ديباي إلى أتلتيكو مدريد. توصل الناديان إلى اتفاق لنقل اللاعب مقابل رسوم 3 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون متغيرات. تتضمن الاتفاقية خيار شراء تفضيلي ولكن ليس إلزاميًا للاعب يانيك كاراسكو.

كان نادي برشلونة قد خاض سبع عشرة مباراة دون هزيمة أمام خيتافي ، ولم تتلق شباكه سوى ثلاثة أهداف في العشر الأواخر منها ، عندما انتهت الجولة بهزيمة 1-0 في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز في أكتوبر 2020.

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم بث مباشر

وانتقم نادي برشلونة بالفوز. المباراتين التاليتين في كامب نو ، لكن آخر لقاء بين الفريقين كان التعادل 0-0 في جنوب مدريد في نهاية الموسم الماضي.

فاز برشلونة 5 مرات (0-5 ضد سبتة في 19 يناير ، 1-3 ضد ريال مدريد في 15 يناير ، 2-2 ضد ريال بيتيس في 12 يناير ، 0-1 ضد أتلتيكو مدريد في 8 يناير و 3. -4 ضد إنترسيتي في 4 يناير) وتعادل مرة واحدة (1-1 ضد إسبانيول في 31 ديسمبر) في آخر 6 مباريات.

فاز خيتافي مرتين (2-0 على مايوركا في 30 ديسمبر و 0-2 ضد ديوسيسانو في 20 ديسمبر) وخسر 4 مرات (1-2 ضد إسبانيول في 15 يناير ، 2-1 ضد إشبيلية في 8 يناير ، 3-2 ضد ليفانتي في 3 يناير و 0-1 ضد جوادالاخارا في 8 ديسمبر) في آخر 6 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى