بث مباشر برشلونة وريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت

ستقام إحدى أكبر المباريات في أجندة كرة القدم في كامب نو مساء الأحد ، حيث يستقبل برشلونة متصدر الدوري الإسباني ريال مدريد صاحب المركز الثاني في الكلاسيكو .

يتأخر ريال مدريد بتسع نقاط عن برشلونة في الجدول قبل هذه المسابقة ، لذا فإن فوز أصحاب الأرض سيشجعهم على اتخاذ خطوة كبيرة نحو الفوز بأول لقب في الدوري الإسباني منذ عام 2019.

كان على برشلونة أن يشاهد ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يفوزان بلقب الدوري الإسباني في المواسم الثلاثة الماضية ، لكن الفريق الكتالوني يحتل حاليًا موقعًا متقدمًا على قمة الجدول ، حيث يتفوق بتسع نقاط على حامل لقب الدوري. الكلاسيكو القادم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم مباشرة

لم يخطئ فريق تشافي أي خطوة في الدوري هذا الموسم ، حيث فاز في 21 مباراة من أصل 25 مباراة ، وتعادل مرتين وتلقى هزيمتين ، بينما تلقى شباكه ثمانية أهداف فقط في الدوري الإسباني طوال الموسم ، وهو رقم قياسي مذهل في هذه المرحلة الإجراءات.

خرج برشلونة من الدوري الأوروبي على يد مانشستر يونايتد الشهر الماضي ، لكنهم رفعوا بالفعل كأس السوبر الإسباني هذا الموسم ويسعون للحصول على لقبين آخرين ، بما في ذلك كأس الملك ، حيث يقف ريال مدريد أيضًا في ملعبه. طريق النجاح.

الفريق الكتالوني يتقدم 1-0 من مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ، حيث تقام مباراة الإياب في كامب نو في بداية أبريل.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

عانى برشلونة من هزيمة مفاجئة 1-0 أمام الميريا في الدوري نهاية فبراير ، لكنه فاز في آخر مباراتين له في الدوري – كلاهما 1-0 – ضد فالنسيا وأتلتيك بلباو.

بلوجرانا لديه أيضًا أفضل سجل على أرضه في الدوري الإسباني الممتاز هذا الموسم ، حيث حصل على 32 نقطة من 12 مباراة بفضل رقم قياسي من 10 انتصارات وهزيمتين.

في غضون ذلك ، لا يزال ريال مدريد في طريقه لتحقيق ثلاثية هذا الموسم ، وحجز مكانه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء بفضل الفوز 1-0 على ليفربول في برنابيو.

تغلب فريق كارلو أنشيلوتي على المتأهلين لنهائي الموسم الماضي 6-2 في مجموع المباراتين ليتقدموا بشكل مريح إلى الثمانية ، حيث سيلتقون مع منافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز على شكل تشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى