بث مباشر برشلونه اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر اليوم يلا شوت

فشل العملاق الكتالوني في السنوات الثلاث الماضية ، رغم هزيمتهما في نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد وريال مدريد في 2020 و 2022 على التوالي بين الخسارة 3-2 في الوقت الإضافي في نهائي 2021 ضد أتليتيك بيلباو.

وشهد ليونيل ميسي تلقيه البطاقة الحمراء الوحيدة في مسيرته مع برشلونة لانتقاده في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

يسعى برشلونة إلى الانتقام من كأس السوبر وسيكون واثقًا من النجاح يوم الخميس بعد أن فاز في 15 من آخر 18 مواجهة خاضها ضد ريال بيتيس ، وسجل ثلاثة أهداف على الأقل في 12 من تلك المواجهات.

بث مباشر مباراة برشلونه وريال بيتيس اليوم يلا شوت

من المتوقع أن يحدد بيليجريني ، مدرب ريال بيتيس ، تشكيلة قوية في التشكيلة الأساسية يوم الخميس ، حيث من المقرر استدعاء جيدو رودريجيز ورودري بعد أن بدأ على مقاعد البدلاء ضد رايو فاليكانو.

ومع ذلك ، سيتعين على لوس فيرديبلانكوس التأقلم بدون الظهير الأيمن يوسف سابالي ، الذي يغيب لمدة شهر تقريبًا بسبب إصابة في الكاحل ، بينما يغيب بول أكوكو عن الملاعب بسبب مشكلة في العضلات.

في غضون ذلك ، لعب الظهير الأيسر أليكس مورينو آخر مباراة له مع النادي بعد استكمال انتقاله الدائم إلى أستون فيلا بقيادة أوناي إيمري يوم الأربعاء. لذلك من المقرر أن يبدأ خوان ميراندا على الجانب الأيسر من الدفاع.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتس اليوم بث مباشر الأسطورة

أما بالنسبة لبرشلونة ، فقد تم إيقاف توريس بعد حصوله على بطاقة حمراء نهاية الأسبوع الماضي ، لكن تشافي قادر على الترحيب بعودة روبرت ليفاندوفسكي وجوردي ألبا اللذين أوقفا الإيقاف في المرة الأخيرة.

من المتوقع أن يقود ليفاندوفسكي الخط في الهجوم ، والذي قد يشهد خروج أنسو فاتي من الجانب أو التحول إلى الجناح الأيسر بعد أن بدأ في دور مركزي ضد أتلتيكو.

في غضون ذلك ، يستعد ألبا ليحل محل أليخاندرو بالدي في مركز الظهير الأيسر ، لينضم إلى أندرياس كريستنسن ورونالد أروجو وجولز كوندي في مركز الظهير الأيسر.

بعد أن بدأ في المراكز الثلاثة الأولى ضد أتلتيكو ، يمكن أن يعود بيدري إلى خط الوسط يوم الخميس ، مع تعرض زميله خريج الأكاديمية جافي لخطر السقوط على مقاعد البدلاء.

تشكيل برشلونة ضد ريال بتيس اليوم

التشكيلة الأساسية المحتملة لريال بيتيس: سيلفا ؛ رويبال ، رويز ، غونزاليس ، ميراندا ؛ رودريغيز ، كارفالو. هنريك ، فكر ، رودري ؛ إغليسياس

التشكيلة المحتملة لبرشلونة: تير شتيجن. كوندي ، أروجو ، كريستنسن ، ألبا ؛ بيدري ، بوسكيتس ، ف. دي يونغ ؛ رافينها ، ليفاندوفسكي ، ديمبيلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى