بث مباشر تشيلسي الآن.. مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست اليوم بث مباشر كورة لعبة جول العرب

بث مباشر تشيلسي الآن تلقى جراهام بوتر ، مدرب تشيلسي، ضربة جديدة للإصابة فيما يتعلق بالظهير الأيمن ريس جيمس قبل مواجهة نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم رأس السنة الميلادية.

بعد غيابه عن كأس العالم بسبب إصابة في الركبة ، تم اختيار جيمس ضمن التشكيلة الأساسية لفوز تشيلسي 2-0 على بورنموث يوم الثلاثاء ، لكن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا عانى من تكرار نفس المشكلة وتم سحبه في الدقيقة 53. .

سوف يغيب جيمس الآن عن الرحلة إلى City Ground ويتم استبعاده لمدة تصل إلى شهر ، حيث ينضم إلى Armando Broja (ACL) و N’Golo Kante و Ben Chilwell (كلاهما في أوتار الركبة) و Wesley Fofana (الركبة) وروبن لوفتوس-تشيك ( العجل) على طاولة العلاج.

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

كابتن تشيلسي ، سيزار أزبيليكويتا ، هو المرشح الأكثر ترجيحًا للبدء في مركز الظهير الأيمن في غياب جيمس ، حيث انضم إلى كاليدو كوليبالي وتياجو سيلفا ومارك كوكوريلا في مركز الدفاع.

يمكن تعزيز بوتر من خلال عودة ثنائي خط الوسط ماتيو كوفاسيتش وحكيم زياش ، اللذين عادا إلى التدريبات منذ منحهما إجازة إضافية بعد تمثيل كرواتيا والمغرب على التوالي في المونديال ؛ من غير المرجح أن يبدأ كلا اللاعبين يوم الأحد.

كان حارس المرمى كيبا أريزابالاجا محل شك في طريقه إلى مباراة يوم الثلاثاء مع بورنموث بسبب إصابة في القدم ، لكن الإسباني تعافى في الوقت المناسب لبدء المباراة وهو مستعد للاحتفاظ بمكانه بين العصي أمام إدوارد ميندي .

مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنجهام اليوم بث مباشر

بدأ دينيس زكريا أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيري منذ انتقاله إلى ستامفورد بريدج على سبيل الإعارة من يوفنتوس في الصيف ، لكن مكانه في التشكيلة الأولى قد يتعرض للتهديد من كونور جالاغر ، الذي بدأ على مقاعد البدلاء في المرة الأخيرة.

من المتوقع أن يحتفظ جورجينيو وماسون ماونت بمراكزهم في خط الوسط ، في حين أن الثلاثة الأوائل كريستيان بوليسيتش ورحيم سترلينج وكاي هافرتز – الذي سجل الأخير وقدم تمريرة حاسمة ضد بورنموث – يمكن أن يبدأ جميعهم من جديد ، على الرغم من أن بيير إيميريك يأمل أوباميانغ أن يشق طريقه نحو أول حادي عشر لبوتر.

التشكيلة الأساسية المحتملة لتشيلسي: كيبا ؛ أزبيليكويتا ، كوليبالي ، تياجو سيلفا ، كوكوريلا ؛ غالاغر ، جورجينيو ، ماونت ؛ ستيرلنج ، هافرتز ، بوليسيك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى