بث مباشر تشيلسي اليوم مباشرة تويتر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام بث مباشر يلا شوت لايف

يواجه تشيلسي فولهام في الدوري الإنجليزي، حيث لعب الفريقان مباراة ممتعة للغاية عندما التقيا آخر مرة ، حيث فاز فولهام 2-1 بعد طرد النجم البرتغالي جواو فيليكس في أول مباراة له مع تشيلسي. وقع المهاجم على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد.

ولعب الفريقان الإنجليز بعضهما البعض 31 مرة في الدوري الممتاز وسيطر عليهما البلوز. فولهام فاز مرتين وتشيلسي 19 مرة وكان هناك 10 تعادلات عبر الدوري الإنجليزي الممتاز.

فولهام يقدم أداءً أفضل بكثير مما كان متوقعًا ، وسيضيف الكثير من الضغط غير الضروري على مدرب البلوز جراهام بوتر إذا خسر مرة أخرى أمام منافسه اللندني هذا الموسم.

مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت

المباراة ترى أن تشيلسي هو صاحب الأرض ونتيجة لذلك ، ستقام المباراة في لندن على ملعب ستامفورد بريدج. أقرب محطة مترو أنفاق لهذا الملعب هي فولهام برودواي ويمكن الوصول إليها بسهولة على خط المنطقة.

تم تهميش نجولو كانتي وبن تشيلويل وأرماندو بروجا وكريستيان بوليسيتش وإدواردميندي لفترة من الوقت والشيء المقلق هو أنه لا توجد تواريخ عودة محتملة لأي من هؤلاء اللاعبين. رحيم سترلينج ودينيس زكريا قد يعودان في منتصف فبراير.

يقترب ويسلي فوفانا وريس جيمس من العودة ، وسيواجهان اختبار لياقة في وقت متأخر قبل مباراة فولهام. ومع ذلك ، قد تأتي هذه المباراة قريبا بالنسبة لهم. جواو فيليكس لديه مباراة أخيرة متبقية في الإيقاف.

بث مباشر ماتش تشيلسي اليوم كورة لايف

قبل مباراة تشيلسي اليوم قد تأتي هذه المباراة في وقت مبكر جدًا بالنسبة إلى التوقيع الجديد إنزو فرنانديز. حصل البلوز أخيرًا على رجله في يوم الموعد النهائي للانتقال وكان النادي الأكثر إنفاقًا في يناير عبر جميع بطولات كرة القدم على هذا الكوكب.

وفي الوقت نفسه ، فإن فولهام في وضع أفضل حيث يفتقد لاعب واحد فقط لهذه المباراة. نيسكينز كيبانو مصاب على المدى المنظور. من المحتمل ألا يخاطر فولهام باللعب في أي من التعاقدات في اليومين النهائيين.

نظرًا لوجود الكثير من المشكلات في تشيلسي ، فإن توقع فريقهم أسهل كثيرًا ، ونعتقد أنه يمكن أن يكون مليئًا ببعض الشباب وكذلك بعض النجوم ذوي الخبرة.

في هذه الأثناء ، يأمل فولهام أن يلعب لاعبون مثل ألكسندر ميتروفيتش في أفضل حالاتهم كما يحتاجون من أجل الحصول على شيء من اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى