بث مباشر تشيلسي اليوم مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة تشيلسي وفولهام مباشر أولئك الذين تحدوا الرحلة إلى استاد الاتحاد وظلوا حتى آخرهم خاروا أسماء توماس توخيل ورومان أبراموفيتش مع استمرار منحدر بوتر الزلق ، وأي طاقة إيجابية منبثقة من أعمال النقل في أوائل يناير لا تعد ولا تحصى.

يقاتل تشيلسي من أجل إنقاذ مكانته الأوروبية ناهيك عن الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا، حيث يقع تشيلسي في منتصف جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز العاشر.

ويبتعد عن طريق الصدفة بـ 10 نقاط عن المراكز الأربعة الأولى و 10 نقاط من منطقة الهبوط.

مع خمس هزائم مروعة في سجله من آخر سبع مباريات تنافسية في جميع المسابقات، يقوم تشيلسي أيضًا برحلة قصيرة إلى Craven Cottage بفوز واحد فقط من آخر ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وليس منذ فوزه على أستون فيلا في 16 أكتوبر. لقد ادعوا جميع النقاط الثلاث على الطريق.

مشاهدة مباراة فولهام وتشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت

في ملاحظة أكثر إشراقًا ، حقق تشيلسي فوزًا في سبع مباريات ضد فولهام ليحميه يوم الخميس – بالإضافة إلى 21 مباراة بدون هزيمة في جميع البطولات – ولكن كما تعلم بوتر سريعًا ، يجب أن تنتهي كل الأشياء الجيدة.

كانت الدقيقة 78 من فوز فولهام على ليستر الأسبوع الماضي دقيقة أراد مشجعو كوتاجرز نسيانها ، حيث شهد المهاجم النجم ألكسندر ميتروفيتش تسديده للمرة الخامسة هذا الموسم – مما أدى إلى استبعاده من زيارة تشيلسي بسبب الإيقاف.

ومع ذلك ، ليس لدى سيلفا مخاوف جديدة أخرى للتعامل مع ديربي يوم الخميس ، حيث سيبقى نيسكينز كيبانو خارج الملعب بسبب إصابته في وتر العرقوب ، لكن شين دافي يأمل في العودة بعد إصابته بالمرض.

بث مباشر ماتش تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

في هذه الأثناء ، ظهر مانور سولومون للمرة الثانية بألوان فولهام منذ انضمامه من شاختار دونيتسك ضد هال وسيتطلع للعب دور أكثر نشاطًا في هذه اللعبة.

فرص سولومون في البداية ضئيلة إن لم تكن معدومة ، حيث أعاد سيلفا تقديم ويليان إلى الثلث الأخير إلى جانب نائب ميتروفيتش ، كارلوس فينيسيوس .

في المقابل ، حققت قائمة إصابة تشيلسي أرقامًا مضاعفة مرة أخرى ، مع عدم استعداد أي من بن تشيلويل أو روبن لوفتوس-تشيك أو إدوارد ميندي أو نجولو كانتي أو ريس جيمس أو أرماندو بروجا أو ويسلي فوفانا للعودة من مشاكلهم حتى الآن.

وغاب كريستيان بوليسيتش ورحيم سترلينج أيضًا بسبب المشكلات التي واجهوها أمام مانشستر سيتي في الأسبوع.

مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام اليوم بث مباشر

ومن المقرر أن يغيب الأول عن الملاعب لعدة أسابيع – لكن على بيير إيمريك أوباميانج التخلص من المشكلة الخلفية لتشكيل الفريق.

مع محدودية خيارات بوتر بشدة ، يمكن لثنائي ديفيد داترو فوفانا وبينوا بادياشيل أن يشعروا بالثقة في كسب أول ظهور لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وإن كان ذلك على الأرجح كبديل.

تياغو سيلفا ، سيزار أزبيليكويتا ، مارك كوكوريلا ودينيس زكريا من بين أولئك الذين عادوا إلى التشكيلة الأولى بعد أن خاضوا مقاعد البدلاء في الاتحاد.

التشكيلة الأساسية المحتملة لفولهام: لينو ؛ تيتي ، ريام ، أدارابيويو ، روبنسون ؛ ريد ، بالينيها ؛ دي كوردوفا ريد ، بيريرا ، ويليان ؛ فينيسيوس

التشكيلة الأساسية المحتملة لتشيلسي: كيبا ؛ أزبيليكويتا ، كوليبالي ، سيلفا ، كوكوريلا ؛ كوفاسيتش ، زكريا ، جورجينيو ؛ زيخ ، هافرتز ، جبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى