بث مباشر تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنغهام فورست بث مباشر اليوم يلا شوت في الدوري الإنجليزي

تبدأ مباراة نوتنغهام فورست ضد تشيلسي اليوم 1 يناير 2023 في تمام الساعة 16:30 بالتوقيت العالمي المنسق في ملعب سيتي غراوند بمدينة نوتنغهام بإنجلترا ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل نوتنغهام فورست المرتبة 19 ، بينما يحتل تشيلسي المركز الثامن.

مباراة تشيلسي اليوم مباشر في غضون ذلك ، أنهى تشيلسي سلسلة هزائمه التي استمرت أربع مباريات عندما تغلب على بورنموث ليحقق فوزًا 2-0 على ملعب ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء.

سجل كل من كاي هافرتز وماسون ماونت هدفاً في أول 24 دقيقة ، وعلى الرغم من أن البلوز حظي بفرص عديدة لزيادة تقدمهم ، إلا أنهم نفدوا في النهاية الفائزين المريحين وحصلوا على أول ثلاث نقاط لهم في الدوري الممتاز منذ 16 أكتوبر.

بث مباشر تشيلسي ونوتنغجهام فورست اليوم مباشر في الدوري الإنجليزي

لا يزال فريق جراهام بوتر في المركز الثامن في ترتيب دوري الدرجة الأولى ، لكن تعادل توتنهام هوتسبر مع برينتفورد في يوم الملاكمة يعني أن البلوز قد انتقل إلى مسافة ست نقاط من منافسه اللندني في المركز الرابع بمباراة مؤجلة.

كافح تشيلسي على الطريق في الأسابيع القليلة الأخيرة قبل كأس العالم ، وخسر كل من آخر ثلاث مباريات خارج أرضه وتلقى سبعة أهداف في هذه العملية. سيكون بوتر الآن حريصًا على رؤية علامات التحسن في رحلاته حيث أن ثلاثة من مبارياته الأربعة المقبلة في جميع المسابقات بعيدة عن ستامفورد بريدج.

فشل فريق غرب لندن أيضًا في الفوز بأول مباراة له في الدوري في أي من السنوات الست الماضية ، لكن سجلهم ضد نوتنغهام فورست يبشر على الأقل قبل مباراة يوم الأحد حيث فازوا في كل من لقاءاتهم السبعة الأخيرة مع Tricky Trees ، سجل مرتين على الأقل في كل مناسبة.

مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنغجهام اليوم بث مباشر يلا شوت

بالإضافة إلى ذلك ، خسر تشيلسي مباراة واحدة فقط من آخر 11 مباراة خارج أرضه أمام الفرق الصاعدة ، حيث خسر 3-0 أمام شيفيلد يونايتد في يوليو 2020.

وقبل مباراة تشيلسي اليوم يتمكن نوتنغهام فورست من الترحيب بعودة دين هندرسون المعار من مان يونايتد إلى التشكيلة الأساسية بعد أن كان حارس المرمى غير مؤهل لمواجهة النادي الأم في المرة الأخيرة.لذلك تم تعيين واين هينيسي على النزول إلى مقاعد البدلاء.

ومع ذلك ، استمرت قائمة الإصابات في المضيفين في الازدياد ، حيث تم تعيين مورغان جيبس ​​وايت الآن “لبعض الوقت” على الهامش بسبب مشكلة عضلية ، بينما جيسي لينجارد مشكوك فيه بعد خروجه أمام الشياطين الحمر بسبب عدم الراحة في أوتار الركبة. التي كانت مربوطة بشدة خلال المباراة في أولد ترافورد.

لا يزال كل من Chiekhou Kouyate و Mossa Niakhate غائبين لفترة طويلة بسبب مشاكل في أوتار الركبة ، وكذلك عمر ريتشاردز و Giulian Biancone اللذان يواصلان التعافي من إصابات الساق والرباط الصليبي الأمامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى