بث مباشر مباراة البايرن اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم بث مباشر يلا شوت

لم يسجل أي فريق انتصارات خارج ملعبه على بايرن ميونيخ في الدوري الألماني أكثر من 1. إف سي كولن (9 انتصارات مثل بوروسيا دورتموند). ومع ذلك ، فإن فوزهم الوحيد هناك منذ عام 2000 جاء في فبراير 2009 (2-1) ، بعد أن فشلوا في الفوز بأي من مبارياتهم العشر منذ ذلك الحين.

ويحتل بايرن ميونيخ حاليا صدارة الترتيب بخمس نقاط ويضمن إنهاء النصف الأول من الموسم في المركز الأول. في 15 من المواسم الـ16 الماضية التي حدث فيها ذلك ، واصل البافاريون الفوز بالدوري. الاستثناء الوحيد كان في 2011/2012 ، عندما حل دورتموند في النهاية فوقهم

فاز بايرن ميونيخ في كل من آخر أربع مباريات على أرضه في الدوري الألماني ، حيث سجل 4+ أهداف في كل من تلك المباريات.

يلا شوت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن بث مباشر

سيعادلون الرقم القياسي في الدوري من خلال تمديد هذه السلسلة إلى خمس مباريات على أرضهم. فقط دورتموند في 1964/65 وفيردر بريمن في 1979/80 نجح في هذا الإنجاز.

خسر كولن كل من مبارياته الأربع الأخيرة خارج أرضه في الدوري الألماني ، وهزائم أكثر من مبارياته الـ16 السابقة على الطريق مجتمعة (3). لقد تعادلوا في كل مباراة من مبارياتهم الثلاث الأخيرة في أسفارهم ، ولم يخسروا سوى أربع مباريات متتالية خارج أرضهم دون أن يسجلوا أي أهداف في يناير / فبراير 2002.

شارك سيرج جنابري في تسعة أهداف في آخر سبع مباريات في الدوري الألماني (6 أهداف ، 3 تمريرات حاسمة). لقد سجل أهدافًا في الدوري ضد كولن أكثر من أي فريق آخر (11) ، حيث حصل على هدفين في كل من آخر مباراتين على أرضه ضد بيلي جواتس.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ تويتر الآن

لدى Koln قائمة واسعة من اللاعبين الذين يتم علاجهم حاليًا في غرفة العلاج. عانى الياس الصخيري من إصابة في الكاحل أمام فيردر بريمن وقد يضطر للتغيب عن المباراة. لوكا كيليان وريجاد سماجيتش وكريستيان بيدرسن وجان ثيلمان وديمتريوس ليمنيوس ومارك أوث وسيباستيان أندرسون وفلوريان ديتز وماكسيميليان شميد هم الآن على الهامش بسبب إصابات مختلفة.

مارفن شواب سيحافظ على مكانه في المرمى. سيتحمل كل من Timo Hubers و Julian Chabot مسؤولية تعزيز الحواجز ضد هجوم بايرن ميونخ. سيكمل جوناس هيكتور وبينو شميتز خط الدفاع.

ديان ليوبيسيتش سيحل محل الصخيري في منتصف الملعب ، واريك مارتل سيكون شريكه في الجريمة. سيدير ​​لينتون ماينا وفلوريان كاينز مهامهما من كلا الجانبين ، بينما سيكون دينيس في مركز خط الوسط المتقدم. أخيرًا ، سيقود ستيفن تيجيز خط كولن ضد بايرن ميونيخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى