بث مباشر تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست اليوم بث مباشر جول العرب

عاد تشيلسي إلى اللعب في يوم رأس السنة الجديدة حيث يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، استأنف البلوز العمل التنافسي في وقت سابق من هذا الأسبوع حيث واجه بورنموث في دوري الدرجة الأولى، وفاز بنتيجة 2-0 على ملعب ستامفورد بريدج.

ومع ذلك ، في حين أن جراهام بوتر سيكون قادرًا على استدعاء لاعبين آخرين على الأقل لهذه المسابقة ، فقد مدرب تشيلسي لاعبًا رئيسيًا آخر للإصابة خلال الانتصار على الكرز.

عند عودته من إصابة في الركبة، عانى ريس جيمس من تكرار المشكلة في الدقيقة 53 من لقاء بورنموث في وقت سابق من هذا الأسبوع. وأكد تشيلسي منذ ذلك الحين أن الظهير الأيمن سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى شهر ، مما يؤدي إلى غياب محتمل لست مباريات.

مشاهدة مباراة تشيلسي بث مباشر اليوم

سيتم تقييم مورجان جيبس ​​وايت وجيسي لينجارد ، لكن سيتم استبعاد جوليان بيانكون ، شيخو كوياتي ، عمر ريتشاردز وموسى نياكاتي.
لم يكن دين هندرسون متاحًا للهزيمة في مانشستر يونايتد ، لكن يجب أن يحل محل واين هينيسي بين العصي هنا.
يجب على ستيف كوبر إجراء تغييرات هنا مع رينان لودي ونيكو ويليامز ولويس أوبراين من بين أولئك المتوقع انضمامهم إلى الجانب.
أُجبر ريس جيمس على الخروج في وقت مبكر من الشوط الثاني من فوز تشيلسي 2-0 على بورنموث في الأسبوع ، وهو غائب ، ومن المحتمل أن ينوب سيزار أزبيليكويتا في مركز الظهير الأيمن.

تأتي الرحلة إلى نوتنغهام فورست في وقت مبكر جدًا بالنسبة لروبن لوفتوس-تشيك وبن تشيلويل ، بينما يغيب ويسلي فوفانا ونجولو كانتي وأرماندو بروجا.

بث مباشر مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست مباشر يلا شوت

عاد ماتيو كوفاسيتش وحكيم زياش إلى النادي بعد مآثرهما في كأس العالم وهما خياران لجراهام بوتر، قد يتم إراحة تياجو سيلفا أيضًا في مباراة الأحد في فورست.

كان نوتنجهام فورست ضعيفًا في خسارته 3-0 أمام مانشستر يونايتد هذا الأسبوع ، ولم تسر الأمور كثيرًا على فريق ستيف كوبر حيث يرحبون بتشيلسي على أرض السيتي. ومع ذلك ، لم يخسر فورست في أربع مباريات على أرضه في الدوري ، وهي سلسلة تشمل الفوز 1-0 على ليفربول.

بدا تشيلسي مرتاحًا في الشوط الأول ضد بورنموث ، لكن انسحاب ريس جيمس في الشوط الثاني بدا أنه عطل البلوز ، ولو كان فريق تشيلسي أكثر قدرة على التحمل ، لكان فريق جراهام بوتر قد عانى من نهاية أكثر توتراً في مباراته على ملعب ستامفورد بريدج.

خسر تشيلسي آخر ثلاث مباريات له على الطريق ، وفاز مرة واحدة فقط من آخر خمس مباريات. نقطة لكلا الجانبين هي احتمال ، خاصة مع توقع أن يكون المؤمنون في الغابة جيدًا في هذا الجانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى