بث مباشر تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

يهدف تشيلسي إلى تسجيل فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ منتصف أكتوبر عندما يستقبل كريستال بالاس في ستامفورد بريدج يوم الأحد.

يحتل البلوز حاليًا المركز العاشر في الجدول ، حيث يتباهى بـ 25 نقطة فقط من مبارياته الـ 18 الافتتاحية ، بينما يحتل بالاس المركز 12 ، بفارق ثلاث نقاط عن خصومه في هذه المباراة.

الخارج: نجولو كانتي (أوتار الركبة) ، رحيم سترلينج (الفخذ) ، جواو فيليكس (معلق) ، ريس جيمس (الركبة) ، ويسلي فوفانا (الركبة) ، بن تشيلويل (الفخذ) ، أرماندو بروجا (الركبة) ، كريستيان بوليسيك (الركبة) ) ، إدوارد ميندي (إصبع)

مشكوك فيه: روبن لوفتوس-خد (ربلة الساق) ، دينيس زكريا (الفخذ)؛ شلوبة ، ت سيلفا ، كوليبالي ؛ أزبيليكويتا ، جورجينيو ، كوفاسيتش ، كوكوريلا ؛ جبل ، هافرتز ، زيخ.

مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم بث مباشر كورة لايف

سيحاول تشيلسي التعافي من ثلاث هزائم متتالية عندما يستضيف كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم الأحد.

عانى البلوز من خسارة 2-1 أمام فولهام في الدوري يوم الخميس ، وتركتهم النتيجة في المركز العاشر في الجدول ، حيث حصلوا على 25 نقطة فقط من أول 18 مباراة في الموسم.

ويتأخر فريق المدرب جراهام بوتر بفارق عشر نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع بينما فاز مرة واحدة فقط بالدوري منذ منتصف أكتوبر تشرين الأول.

سيجري غراهام بوتر ، مدرب تشيلسي ، تغييرات على فريقه الأساسي في مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد أمام كريستال بالاس على ملعب ستامفورد بريدج.

وخسر دينيس زكريا الخميس 2-1 أمام فولهام في الدوري ، ومن المتوقع أن يحل جورجينيو محل لاعب الوسط في التشكيلة الأساسية .

بث مباشر مباراة كريستال بالاس وتشيلسي اليوم يلا شوت لايف

تعرض رحيم سترلينج لإصابة في أوتار الركبة أمام مانشستر سيتي الخميس الماضي ، ومن المتوقع أن يظل اللاعب الدولي الإنجليزي على الهامش في الأسابيع القليلة المقبلة.

كما أصيب كريستيان بوليسيتش ضد مان سيتي في الدوري ، حيث يعاني من مشكلة في الركبة ، وسيغيب اللاعب الدولي الأمريكي “لأسابيع” ، بحسب بوتر.

ريس جيمس يشق طريقه للعودة من إصابة الركبة التي تعرض لها ضد بورنموث في 27 ديسمبر ، ومن غير المتوقع أن يعود إلى الملعب حتى أوائل فبراير.

عاد بن تشيلويل مؤخرًا إلى التدريبات ، حيث يعمل في طريق عودته من إصابة خطيرة في أوتار الركبة ، لكن اللاعب الدولي الإنجليزي سيغيب مرة أخرى عن هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى