بث مباشر تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام اليوم بث مباشر يوتيوب لايف

يستقبل تشيلسي فولهام في ستامفورد بريدج لمواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الجمعة بعد نهاية قوية لنافذة الانتقالات لفريق جراهام بوتر .

جاء الزائرون بشكل مفاجئ إلى اللعبة بثلاثة مراكز فوق تشيلسي ، على الرغم من أن البلوز قد أنفق الآن أكثر من 600 مليون جنيه إسترليني على الانتقالات هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يلعب ماركو سيلفا فريقه في خطة 4-2-3-1 أيضًا ، مع بيرند لينو في المرمى. من المتوقع أن يبدأ كيني تيتي وأنتوني روبنسون كلاعبين ، وسيتطلعون إلى المساهمة في الجانب الهجومي من اللعب أثناء هجمات المواجهة.

سيشارك عيسى ديوب تيم ريم في قلب دفاع فولهام. في محور خط الوسط ، من المتوقع أن يشارك هاريسون ريد لاعب الوسط البرتغالي جواو بالينها.

مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم بث مباشر

بينما سيبحث لاعب خط الوسط البرتغالي عن كسر اللعب واستعادة الكرة لفريقه ، سيبحث ريد في الجلوس بعمق وإعادة تدوير الاستحواذ. في المناطق الواسعة ، سيتطلع Bobby de Cordova-Reid و Willian لإضافة الإبداع والذوق.

أندرياس بيريرا من المرجح أن يبدأ خلف المهاجم في الدور رقم عشرة ، وسيتصدر ألكسندر ميتروفيتش خط الكوتجرز.

لم يخسر تشيلسي في آخر 16 مباراة على أرضه ضد فولهام في جميع المسابقات.

حافظ تشيلسي على شباكه نظيفة في ست من آخر سبع مباريات على أرضه ضد فولهام في جميع المسابقات.

سجل تشيلسي هدفين على الأقل في آخر ثلاث مباريات على أرضه ضد فولهام في جميع المسابقات.

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم يلا شوت لايف

ويبقى تشيلسي بدون عدد من لاعبي الفريق الأول لهذه المباراة بسبب الإصابات، وعاد كل من Reece James و Ben Chilwell إلى تدريب الفريق ، لذلك يمكن أن يكونا فريق يوم المباراة لهذا الفريق.

يقترب Wesley Fofana من العودة ، ولكن من المحتمل أن تأتي هذه اللعبة في وقت قريب جدًا بالنسبة له، ويواصل جواو فيليكس خدمة إيقاف البطاقة الحمراء.

قد يبدأ اللاعب الجديد إنزو فرنانديز هذه المباراة، نيسكينز كيبانو يجب أن يكون مصدر قلق فولهام الوحيد بسبب الإصابة في هذه المباراة.

في يوم الموعد النهائي للانتقال ، انضم سيدريك سواريس على سبيل الإعارة من آرسنال ، بينما انضم ساسا لوكيتش بشكل دائم من تورينو. كلاهما يمكن أن يظهر في هذه اللعبة.

لم يخسر فولهام في أربع من آخر ست مباريات في جميع المسابقات، في المرة الأخيرة التي التقى فيها الفريقان في يناير ، حقق فولهام الفوز 2-1 على أرضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى