بث مباشر تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي ودورتموند اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

قبل مباراة تشيلسي اليوم مباشر تعرض نجم بوروسيا دورتموند يوسف موكوكو لإصابة في أربطة الكاحل في الفوز على بريمن ويواجه المهاجم صاحب التصنيف العالي الآن ما يصل إلى ستة أسابيع على الهامش. وبالتالي من المتوقع أن يقود سيباستيان هالر أو أنتوني موديست الخط نتيجة لذلك.

على الرغم من فوزه بثلاث مباريات فقط من آخر 14 مباراة له كمدير تشيلسي في جميع المسابقات ، يُزعم أن جراهام بوتر يحتفظ بالدعم الكامل من التسلسل الهرمي للنادي ، ويبدو أنه أنهى التكهنات بأن اللاعب البالغ من العمر 47 عامًا قد يفقد وظيفته قريبًا.

فاز البلوز بمباراة واحدة فقط من ثماني مباريات منذ مطلع العام وتعادلوا في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك التعادل 1-1 خارج أرضه على وست هام يونايتد يوم السبت.

مشاهدة مباراة تشيلسي ودورتموند اليوم بث مباشر يوتيوب

ألغى إيمرسون بالمييري لاعب تشيلسي السابق هدفًا سابقًا من إضافة الإعارة في يناير ، جواو فيليكس ، قبل أن يُحرم الزائرون من ركلة جزاء متأخرة عندما أرسل حكم الفيديو المساعد لمسة يد من توماس سوجيك بشكل مثير للجدل بعد وقت قصير من أن لاعب خط وسط هامرز سجل هدفًا في الطرف الآخر. المسؤولين عن التسلل في الحشد.

تستمر آمال تشيلسي في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في التلاشي حيث يحتل المركز التاسع حاليًا في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز وبفارق 10 نقاط خلف نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع.

قد يُطلب من فريق غرب لندن المضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا إذا رغبوا في التنافس في مسابقة الأندية النخبة في أوروبا مرة أخرى الموسم المقبل.

بث مباشر ماتش تشيلسي ودورتموند اليوم مباشرة

عانى أبطال 2011-12 و 2020-21 بداية صعبة في مشوارهم في دور المجموعات في وقت سابق من هذا الموسم ، بخسارة مفاجئة 1-0 أمام دينامو زغرب ، مما وضع حداً لقيادة توماس توخيل . ومع ذلك ، استعاد البلوز تحت وصاية بوتر وفاز في مبارياته الأربع المتبقية ليتصدر المجموعة الخامسة متقدماً على ميلان صاحب المركز الثاني.

منذ الفوز 2-1 خارج أرضه على ريد بول سالزبورج في 25 أكتوبر ، فشل تشيلسي في الفوز بأي من آخر تسع مباريات له على الطريق في جميع المسابقات ، وقد يكون تحقيق نتيجة إيجابية ضد دورتموند يوم الأربعاء أمرًا صعبًا حيث فازوا فقط. ثلاثة من آخر 11 لقاء خارج أرضهم مع المعارضة الألمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى