بث مباشر تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وريال مدريد بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

للموسم الثالث على التوالي ، يواجه ريال مدريد وتشيلسي في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا UEFA. ومثل كل الثلاثيات الجيدة ، تدخل الأطراف في مستوى التعادل هذا.

كان تشيلسي هو من سدد الضربة الأولى في نصف النهائي في 2020-21 ، قبل أن يرد ريال مدريد في ربع النهائي الموسم الماضي. في المرتين ذهب الفريق الذي تقدم للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا. إذن ، هل ننظر إلى الفائزين المحتملين في المسابقة؟ الاحتمالات لا تشير إلى ذلك ، مع ريال في 13/2 في السوق المباشر وتشيلسي في 14/1 .

سيكون فرانك لامبارد ثالث مدرب بلوز يتولى مسؤولية النادي في مسابقة هذا الموسم ، بعد توماس توخيل وجراهام بوتر. وعلى الرغم من أن مهمة مواجهة حامل اللقب قد تبدو طويلة ، إلا أن البلوز لم يهزم في ست مباريات من دوري أبطال أوروبا UEFA ضد حامل اللقب (W2 D4) ، وهي أطول فترة لم يهزم فيها حامل اللقب حاليًا.

خسر تشيلسي مباراة واحدة فقط من مبارياته السبع ضد ريال مدريد في المسابقة الأوروبية ويبدو أنه استمتع برحلاته إلى إسبانيا ، بعد أن خسر واحدة من آخر تسع مباريات في مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا UEFA أمام المنافس الإسباني (W3 D5) .

لكن فريق كارلو أنشيلوتي قد تقدم من تسعة مواجهات ذهابًا وإيابًا ضد الأندية الإنجليزية في مسابقة الأندية الأولى في أوروبا ، بما في ذلك كل من الثلاثة الأخيرة على التوالي – مباراة دور الستة عشر هذا الموسم ضد ليفربول ، الدور نصف النهائي ضد مانشستر. فاز سيتي في الموسم الماضي بجانب ربع النهائي على البلوز.

أما بالنسبة لتشيلسي ، فسيكون ماسون ماونت مؤهلاً للعودة من الإيقاف في دوري أبطال أوروبا لمباراة الذهاب ، لكن تكرار إصابة اللاعب الإنجليزي في البطن يعني أنه يشك في معركة برنابيو ، على الرغم من سفره مع الفريق.

لا يزال أرماندو بروخا (الركبة) وسيزار أزبيليكويتا (الرأس) في طريق التعافي ، لكنتياجو سيلفا قام بالرحلة ، والرباعية المكونة من بينوا بادياشيل وبيير إيمريك أوباميانغ ونوني مادويكي وديفيد داترو فوفانا ليسواجزءًا من فريق بلوز في دوري أبطال أوروبا.

رفعت الحواجب عندما تغيب نجولو كانتي عن الفريق لمواجهة ولفرهامبتون ، لكن غياب الفرنسي كان مجرد احترازي بعد عودته من مشكلة في أوتار الركبة ، ويمكنه توقع استدعاء سريع إلى الحظيرة إلى جانب بطل دورتموند بن تشيلويل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى