بث مباشر تشيلسي.. مشاهدة مباراة كريستال بالاس وتشيلسي اليوم بث مباشر الأسطورة في الدوري الإنجليزي

ويحتل النسور حاليا المركز الثاني عشر في جدول الدوري الممتاز بفارق ثلاث نقاط فقط عن تشيلسي الذي لعب مباراة أكثر وبالتالي فإن فوز فريق المدرب باتريك فييرا يوم السبت من شأنه أن يجعل فريق باتريك فييرا يتساوى مع منافسه اللندني.

وكان بالاس كان آخر مباراة في الدوري يوم 4 يناير ، وخسر 4-0 على أرضه أمام توتنهام هوتسبير ، لكنهم خسروا أيضًا أمام ساوثهامبتون نهاية الأسبوع الماضي في كأس الاتحاد الإنجليزي ، لذا لم يفز فريق العاصمة بعد في عام 2023.

لم يكن لدى النسور سوى القلق بشأن الدوري لبقية الموسم ، ولديهم ثلاث مباريات صعبة حتى نهاية الشهر ، حيث واجهوا مان يونايتد ونيوكاسل يونايتد في مباراتهم بعد هذه المباراة.

بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

كان فريق فييرا غير متناسق في رحلاته في الدوري هذا الموسم ، حيث حصل على تسع نقاط فقط من ثماني مباريات ، لكنهم فازوا بنقطتين من آخر ثلاث مباريات على الطريق ضد وست هام يونايتد وبورنموث ، وسيتطلع الزائرون إلى الفوز. الاستفادة من كفاح تشيلسي.

لم تتأثر مشاكل تشيلسي بقائمة الإصابات الطويلة ، حيث خرج كل من ريس جيمس ، وويسلي فوفانا ، ونجولو كانتي ، وأرماندو بروجا ، وبن تشيلويل ، ورحيم سترلينج ، وإدوارد ميندي ، وكريستيان بوليسيتش .

دينيس زكريا هو أيضًا شك كبير في القضية التي عانى منها ضد فولهام ، في حين أن المباراة قد تأتي في وقت مبكر جدًا بالنسبة لروبن لوفتوس-تشيك .

في غضون ذلك ، طُرد جواو فيليكس في أول مباراة له ضد فولهام ، لذا سيغيب مهاجم أتليتيكو مدريد المعار عن المباريات الثلاث المقبلة للفريق بسبب الإيقاف.

يلا شوت ماتش تشيلسي اليوم بث مباشر

يمكن أن تكون هناك ثلاثة تغييرات من الجانب الذي انتقل إلى الملعب للصفارة الأولى ضد فولهام ، مع احتمال دخول مارك كوكوريلا وجورجينيو وحكيم زياش في البداية.

أما عن بالاس ، فقد عاد تيريك ميتشل من الإيقاف ومن المتوقع أن يعود إلى التشكيلة الدفاعية.

سيغيب النسور مرة أخرى عن جيمس مكارثر وناثان فيرجسون بسبب الإصابة ، لكنهم في حالة جيدة قبل مواجهة ديربي لندن.

ليس من المتوقع حدوث أي مفاجآت كبيرة في تشكيلة الفريق الضيف بعد ظهر يوم الأحد ، حيث من المحتمل أن ينضم جوردان أيو وإيبيريشي إيزي إلى زها في الثلث الأخير من الملعب .

من المرجح أن يكون جويل وارد هو اللاعب الذي سيفتقده مركز الظهير ، حيث من المقرر أن ينتقل ناثانيال كلاين إلى مركز الظهير الأيمن للسماح لميتشل بالعودة إلى مركز الظهير الأيسر.

التشكيلة الأساسية المحتملة لتشيلسي: كيبا ؛ شلوبة ، ت سيلفا ، كوليبالي ؛ أزبيليكويتا ، جورجينيو ، كوفاسيتش ، كوكوريلا ؛ جبل ، هافرتز ، زيخ

التشكيلة المحتملة لكريستال بالاس: Guaita. كلاين ، أندرسن ، جويهي ، ميتشل ؛ أوليس ، دوكور ، شلوب ؛ J أيو ، زها ، حزقيال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى