بث مباشر تشيلسي وفولهام يوتيوب.. مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

بث مباشر مباراة تشيلسي وفولهام اليوم مباشرة غالبًا ما يتفوقون على فولهام في ديربي غرب لندن على ملعب ستامفورد بريدج أيضًا ، حيث جاءت انتصارات فولهام الوحيدة هنا في عامي 1964 و 1979 ، ولم يكن أي منهما في دوري الدرجة الأولى.

منذ فوزه على تشيلسي في المباراة العكسية ، خسر فولهام مباراتي الدوري واضطر إلى إعادة مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي من قبل معارضي الدوري الأدنى.

ومع ذلك ، سيكون من غير العدل الإشارة إلى أنهم لعبوا بشكل سيئ ، لأنهم كانوا غير محظوظين للغاية بالخسارة في سانت جيمس بارك حيث تم إلغاء ركلة جزاء ألكسندر ميتروفيتش لركلة مزدوجة مؤسفة ، قبل أن يسجل نيوكاسل يونايتد هدفًا متأخرًا للغاية.

مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام بث مباشر لايف

شهدت هزيمة أخرى بفارق ضئيل أمام توتنهام هوتسبير لعبهم أقل قليلاً من مستوياتهم العالية جدًا في الأسابيع الأخيرة ، لكن أنطونيو كونتي قد يكون من الصعب كسره.

أجرى المدرب ماركو سيلفا بعض التغييرات على مواجهتهما في الكأس مقابل سندرلاند وقدم مشهداً رائعاً كان من الممكن أن يفوز فيه الفريقان.

الحصول على 22 تسديدة على المرمى و 12 على المرمى و 69٪ استحواذ يظهر أنه على الرغم من الفشل في الفوز بالمباراة ، لا يزال فولهام قادرًا على السيطرة على اللعب حتى مع وجود بعض اللاعبين المهمشين في الجانب ضد فريق البطولة المتألق.

إذا تمكنوا من تحقيق فوز شهير هنا في ستامفورد بريدج ، فسوف ينتقلون إلى المركز السادس قبل بقية الدوري.

بث مباشر مباراة فولهام وتشيلسي اليوم لايف

كما ستكون هذه هي المرة الأولى في تاريخ النادي التي يحقق فيها النادي ثنائية الدوري على تشيلسي ، ومن المؤكد أنها ستجعل مشجعيهم يحلمون بمغامرة أوروبية أولى منذ 2011.

مع اقتراب توقيع فرنانديز من الموعد النهائي مساء الثلاثاء ، سيكون مؤهلاً للعب هنا ، لكن ما إذا كان بوتر سيختار إلقائه مباشرة في الجانب أمر قابل للنقاش.

لا يزال فيليكس معلقًا بعد بطاقته الحمراء في المباراة العكسية ، حيث كانت هذه هي المباراة الثالثة والأخيرة من هذا الحظر الذي يتعين عليه إرساله.

بعد مباراة مثيرة ضد ليفربول ، يمكن أن يأتي مودريك إلى الجانب ربما ليحل محل حكيم زياش أو كونور غالاغر ، اللذين شهد كلاهما تأخر الانتقالات المتأخرة في يوم الموعد النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى