بث مباشر تشيلسي وليستر اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يسافر تشيلسي إلى إيست ميدلاندز لمواجهة فريق ليستر غير المتناسق الذي لم يحقق أي فوز في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نجح مدرب البلوز جراهام بوتر في إبقاء المشككين صامتين بشكل مؤقت حيث حقق تشيلسي فوزين متتاليين. خرج تشيلسي بفوزه 2-0 على بوروسيا دورتموند ، وتقدم إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA.

عاد نادي CFC أيضًا إلى طرق الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفضل فوزه 1-0 على ليدز يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي.

سيتطلع تشيلسي الآن إلى تحمل هذا المستوى من الأداء وضمان المزيد من النتائج الإيجابية. لا يزال الفريق يتأقلم ولكن مع كل لعبة تمريرة ، يتردد صداها جيدًا مع أفكار بوتر.

بث مباشر مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم

وبالمثل ، فإن تشيلسي لديه عدد قليل من الغائبين الواضحين من تلقاء أنفسهم للاستغناء عن تياجو سيلفا وأرماندو بروجا وإدوارد ميندي ، بينما قد لا يتم النظر في اختيار نجولو كانتي ضد ناديه القديم حيث يحث بوتر على توخي الحذر بشأن لياقته.

سيجلس ريس جيمس الذي لا يحالفه الحظ أيضًا بسبب المرض ، في حين أن بيير إيمريك أوباميانج (في الخلف) وستيرلنج (أوتار الركبة) مشكوك فيه أيضًا ، لذلك يمكن لروبن لوفتوس-تشيك وميخايلو مودريك أن يشعروا بالثقة في تحقيق البداية.

غاب ماسون ماونت عن الفوز على دورتموند بسبب الإيقاف ، لكنه سيحتاج أيضًا إلى تقييم بعد أن أبقته مشكلة في البطن عن مواجهة نهاية الأسبوع الماضي مع ليدز ، في حين قد يُمنح سيزار أزبيليكويتا مزيدًا من الوقت للتعافي من إصابة في الرأس. ضد ساوثهامبتون.

مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

كان قرار بوتر بإعادة مارك كوكوريلا من البرد مبررًا في منتصف الأسبوع ، لكن بينوا بادياشيل – الذي لم يكن مؤهلاً لتلك المواجهة إلى جانب أوباميانج – يتوقع استدعاءًا فوريًا لخط الدفاع هنا.

حافظ كيبا على نظافة شباكه مرتين في آخر مباراتين وسيحتفظ بمنصبه كرجل بين المنشورين. لا يزال الإسباني غير منزعج من العودة المحتملة لإدوارد ميندي الذي يسير على طريق التعافي وعودته قاب قوسين أو أدنى.

كان إنزو فرنانديز قوياً للغاية بالنسبة لتشيلسي منذ التوقيع على البلوز في فترة الانتقالات الشتوية. الأرجنتيني هو دينامو خط الوسط الذي يضيف الاستقرار في الوسط ويؤسس شراكة قوية مع ماتيو كوفاسيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى