بث مباشر تشيلسي وليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

سيخوض ميخايلو مودريك ، الفتى الجديد في تشيلسي ، المنافسة على الظهور لأول مرة مع النادي عندما يواجه ليفربول في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت على ملعب أنفيلد.

تم الكشف عن المهاجم البالغ 88.5 مليون جنيه إسترليني في ملعب ستامفورد بريدج في فوز نهاية الأسبوع الماضي على كريستال بالاس وشارك في التدريبات في كوبهام قبل ظهوره الأول المتوقع ، والذي قد يأتي من مقاعد البدلاء.

لا يزال جراهام بوتر مدرب البلوز يعمل بدون عدد كبير من اللاعبين في الموقوف جواو فيليكس إلى جانب رحيم سترلينج وويسلي فوفانا وبن تشيلويل وكريستيان بوليسيتش وإدوارد ميندي ونجولو كانتي وريس جيمس وأرماندو بروجا ودينيس زكريا، بينما كاي هافرتز غاب عن التدريب يوم الأربعاء لأسباب غير مبررة.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم بث مباشر جول العرب

سيظل تواجد هافرتز محاطًا بعدم اليقين حتى يقدم بوتر تحديثه السابق للمباراة ، لكن بيير إيمريك أوباميانج هو مقايضة مباشرة للقمة الألمانية الصاعدة إذا لزم الأمر ، ما لم يأخذ بوتر ركلة على ديفيد داترو فوفانا .

يجب أن يتعاون حكيم زياش وماسون ماونت مع أوباميانغ في الثلث الأخير ، بينما يشعر جورجينيو وكونور غالاغر بالثقة في الحفاظ على مركزهما في خط الوسط ، لكن يجب على ماتيو كوفاسيتش الضغط من أجل العودة على كارني تشوكويميكا .

لم يرتكب لويس هول الكثير من الأخطاء ضد بالاس ويمكن أن يبقي مارك كوكوريلا بعيدًا مرة أخرى ، في حين أن تريفوه شالوبا متعدد الاستخدامات يستعد للبدء من الجهة اليمنى فوق سيزار أزبيليكويتا حيث يسعى لإبقاء كودي غاكبو هادئًا.

تعرض ديوغو جوتا لإصابة خطيرة في ربلة الساق خلال فوز أكتوبر على مانشستر سيتي ، وبينما يحرز أيضًا تقدمًا قويًا في تعافيه ، سيظل هناك أسابيع قليلة أخرى قبل أن يتمكن المهاجم البرتغالي من العودة.

بث مباشر مباراة تشيلسي وليفربول اليوم مباشرة في الدوري الإنجليزي

تألق بينوا بادياشيل وتياجو سيلفا أمام بالاس وينبغيأمام كيبا أريزابالاجا ، الذي قدم أيضًا عددًا من التصديات الحاسمة في هذا الديربي اللندني.

كان من المتوقع في البداية أن يقاوم روبرتو فيرمينو من مشكلة ربلة الساق بسرعة نسبيًا ، لكن المهاجم البرازيلي عانى منذ ذلك الحين من انتكاسة ، ولم يكن كلوب متأكدًا من موعد العودة إلى تدريب الفريق.

تعرض فيرجيل فان ديك لإصابة في أوتار الركبة خلال هزيمة ليفربول أمام برينتفورد في 2 يناير. كان يعتقد في البداية أن المشكلة كانت بسيطة ، لكن عمليات المسح كشفت عن مشكلة أكثر خطورة ، ولن يعود لبضعة أسابيع أخرى على الأقل.

على الرغم من تعافي ستيفان باجسيتيك من مشكلة في الفخذ ليظهر أمام ولفرهامبتون ، بدا أن لاعب خط الوسط الشاب يعاني من تقلص عضلي خلال المراحل الختامية ويحتاج إلى الانسحاب. في أحسن الأحوال ، من المرجح أن يظهر الإسباني فقط بين البدائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى