بث مباشر تشيلسي ومانشستر سيتي.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم بث مباشر في كأس الاتحاد الإنجليزي

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم للمرة الثالثة هذا الموسم بالفعل ، يتنافس مانشستر سيتي وتشيلسي على ذكائهم في مباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد على استاد الاتحاد.

يسعى مانشستر سيتي لتحقيق فوزه الثاني على تشيلسي في غضون أيام قليلة عندما يلتقي الفريقان في الاتحاد فيالثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد.

عزز بطل الدوري الإنجليزي الممتاز محاولته للفوز بلقبه الثالث على التوالي بفوزه على البلوز 1-0 على ملعب ستامفورد بريدج يوم الخميس بإذن من رياض محرز الفائز.

انطلق مان سيتي الآن في سعيه للفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي السابع ، بعد أن وصل إلى الدور نصف النهائي في ثلاث مناسبات متتالية منذ آخر مرة في موسم 2018-2019.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر اليوم

لم يكن لدى بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، أي مخاوف جديدة بشأن الإصابة للتعامل معالثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد مع تشيلسي على ملعب الاتحاد.

لا يزال المواطنون – الذين تغلبوا على رجال جراهام بوتر 1-0 في مباراة الدوري الممتاز يوم الخميس – بدون روبن دياس (الفخذ) ، لكن إيمريك لابورت قد يتمكن من العودة من مشكلة ظهره.

مع مباراة في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد ساوثهامبتون وديربي الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد ، لا ينبغي على جوارديولا أن يتردد في إجراء عدد من التغييرات في لقاء آخر مع البلوز.

يمكن لستيفان أورتيجا أن يحل محل إيدرسون بين المنشورات ، في حينتم تقديم ريكو لويس ومانويل أكانجي في الشوط الأول يوم الخميس ويمكن أن يضغط من أجل البدء على كايل ووكر وناثان أك .

بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم مباشر

يجب أن يحتل جون ستونز الصامد مكانه إلى جانب جواو كانسيلو ، على الرغم من أن سيرجيو جوميز يجب أن يضغط لبضع دقائق ، وقد ينتهز غوارديولا هذه الفرصة لإراحة رودري لكالفين فيليبس .

بداية أخرى ضد ناديه القديم يجب أن تأتي على طريقة كيفن دي بروين ، بينما يمكن لإلكاي جوندوجان أن يتطلع أيضًا إلى ارتداء شارة الكابتن في منتصف الحديقة ، لكن التغييرات قد تأتي بشكل جماعي في الثلث الأخير.

اجتمع رياض محرز وجاك غريليش ليحققوا الهدف الوحيد للمباراة يوم الخميس ، بعد ثلاث دقائق فقط من مجيئهم ، ويمكن الآن النظر في بداية الثنائي على جانبي جوليان ألفاريز العائد .

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي: أورتيجا ؛ لويس ، ستونز ، أكانجي ، كانسيلو ؛ جوندوجان ، فيليبس ، دي بروين ؛ محرز ، ألفاريز ، غريليش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى