بث مباشر تشيلسي ومانشستر سيتي.. مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة مانشستر وتشيلسي خلال ثلاث مباريات متتالية في نصف النهائي لمان سيتي، وصل تشيلسي إلى النهائي في كل مناسبة، لكنه خسر أمام أرسنال وليستر سيتي وليفربول ، وسافروا إلى الاتحاد بدون أي فوز في أربع مباريات متتالية خارج أرضهم في جميع المسابقات.

قبل الفوز على ملعب ستامفورد بريدج ، تغلب مان سيتي على تشيلسي 2-0 في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 9 نوفمبر ، لكن البلوز فاز في آخر مباراتين في كأس الاتحاد الإنجليزي مع بطل إنجلترا ، وكما يقول المثل القديم ، المرة الثالثة هي السحر.

الهزيمة الرابعة من ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز جعلت بعض مشجعي البلوز يخشون من مكانهم في الشوط الأول ، بغض النظر عن مكانهم في أوروبا ، مع وجود رجال بوتر الآن في منتصف الترتيب في المركز العاشر ، لكن هذه المخاوف يمكن أن تنتظر. حيث يسعى تشيلسي لإنهاء سلسلة مؤلمة من الخسائر في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم مباشر يلا شوت

على عكس نظرائهم باللون الأزرق ، يجب أن يعمل السيتي مرة أخرى بدون لاعبين فقط في مباراة الدور الثالث في إيمريك لابورت وروبن دياس ، اللذين يعانيان من إصابات في الظهر وأوتار الركبة على التوالي.

حتى أن لابورت قد يضغط للعودة من مشكلته في الوقت المناسب لهذه المباراة ولكن من غير المرجح أن يتعرض للمخاطرة من خارجها ، بينما ينبغي أيضًا اعتبار بطل كأس العالم جوليان ألفاريز هنا لبضع دقائق.

يمكن أن يستفيد محرز وجريليش من السوبر ماركت أيضًا من بعض التناوب الذي تمس الحاجة إليه ، كما قد يفعل كالفين فيليبس ، على الرغم من أن جوارديولا قد يختار حفظ الجزء الأكبر من تغييراته في مواجهة ساوثهامبتون الوشيكة في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم بث مباشر

في المقابل ، كان لدى تشيلسي ما لا يقل عن 10 لاعبين مهمشين في وقت كتابة هذا التقرير ، حيث خرج كل من سترلينج وبوليسيتش في وقت مبكر من الهزيمة أمام مان سيتي بسبب إصابة في أوتار الركبة وضربها – وهو ما تعرض له ماونت أيضًا قبل المباراة – على التوالي.

لا ينبغي أن يظهر أي من الثلاثي هنا ، حيث يبقى بوتر أيضًا بدون ريس جيمس وأرماندو بروجا ونجولو كانتي وإدوارد ميندي ، ويبقى أن نرى ما إذا كان ويسلي فوفانا وبن تشيلويل وروبن لوفتوس-تشيك يستطيعون العودة في هذا . واحد.

لا شك أن النجوم الصاعدة مثل كارني تشوكويميكا وأوماري هاتشينسون ولويس هول يجب أن تستفيد من مشاكل زملائهم المنكوبين هنا ، بينما يأمل بيير إيمريك أوباميانج في الحصول على فرصة أخرى بعد إحضاره إلى سترلينج قبل أن يتم إبعاده لاحقًا. مرة أخرى يوم الخميس.

تم الانتهاء من جميع انتقالات ديفيد داترو فوفانا وبينوا بادياشيل وأندري سانتوس ، لكن من الصعب رؤية أي منهم – باستثناء بادياشيل – جاهزًا لأول مرة هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى