أهداف تونس استراليا.. مشاهدة ملخص مباراة تونس وأستراليا كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة تونس واستراليا اليوم، حيث تلعب اليوم مباراة كرة القدم الثانية بين تونس واستراليا اليوم يلا شوت في بطولة كأس العالم وينتظر التوانسة تحقيق الفوز أمام المنتخب الأقل فى المجموعة وهو أستراليا، الذى خسر من المنتخب الفرنسى بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وظهر ضعيفًا للغاية خاصة من الناحية الدفاعية.

يسعى الكثيرون إلى البحث عن رابط بث مباشر تونس استراليا اليوم يلا شوت في بطولة كأس العالم قطر 2022 من أجل متابعة مباراة تونس اليوم إذ يلعب جلال القادرى، المدير الفنى للمنتخب التونسى، برسم خططى 3-4-2-1 ويراهن على كثافة عددية فى الوسط والمناطق الخلفية.

وفي الهجوم وضع المدرب التونسي خطة جيدة من أجل مصارعة منتخب استراليا اليوم، وهجوميًا يراهن على مثلث هجومى فى عمق الملعب، مكون من يوسف المساكنى وأنيس سليمان وعصام جبالى، ويمنحهم حرية فى الحركة بالعمق، مع تبادل أدوار بينهم بالقرب من مرمى الخصم.

مشاهدة مباراة تونس واستراليا بث مباشر اليوم يلا شوت كأس العالم

موعد مباراة تونس واستراليا بث مباشر تلعب في تمام الساعه الثانية عشر ظهر اليوم بتوقيت القاهرة الذي يتزامن مع الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويكون معلق مباراة تونس واستراليا المعلق الرياضي روؤف خليف عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة التي تعد القناة الناقلة لمباراة تونس اليوم حيث فى التدريبات الأخيرة، يبدو أن القادرى سيكون أكثر جرأة مما كان عليه أمام الدنمارك.

وقبل مباراة تونس واستراليا اليوم بعدما ظهر فى هذه التدريبات حرصه على تقدم الظهيرين محمد دراجر، وعلى العبدى، الذى أثبت جدارة كبيرة فى مركزه، وشارك على حساب نجم النادي الأهلى المصري على معلول، دراجـر بالتحديد كـان يتقدم فى التدريبات بشكل يميل إلى المغامرة، بل وكان أقرب إلى كونه جناحًا هجوميًا يصل لمنطقة جزاء المنافس، ويقترب كثيرًا من المرمى، مع تحول المساكنى إلى مهاجم صريح والاقتراب للعمق أكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى