نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2024.. نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه البحيره.. نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه البحيره

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول في محافظة البحيرة لعام 2024 تم اعتماده اليوم بواسطة الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة.

يمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأمور الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة للحصول على درجاتهم.

في السطور التالية، سنقدم الروابط والخطوات اللازمة للوصول إلى تلك النتائج بكل سهولة ويسر، وذلك عبر اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن النتائج بكل يسر وسهولة.

نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول في محافظة البحيرة:

تمت مراجعة عمليات تصحيح الدرجات للصف الثالث الإعدادي من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، السيد يوسف الديب، حيث قام بمتابعة عملية التصحيح والتواصل مع المعلمين المشرفين.

أكد السيد الديب على ضرورة الدقة والحيادية في هذه العملية وطلب من المعلمين مراجعة الأوراق بعناية لضمان إعطاء كل طالب حقه الكامل في التصحيح.

وأشار إلى أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2024 بلغ 116,689 طالبًا وطالبة أمام 627 لجنة تابعة لـ 18 إدارة تعليمية.

تمت عملية التصحيح في ظروف جيدة بجهود قيادية متكاملة للمساهمة في تأمين حقوق الطلاب بشكل كامل.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول في محافظة البحيرة لعام 2024:

يمكنكم الحصول على نتيجتكم في الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول في محافظة البحيرة من خلال الخطوات البسيطة والسهلة التي وفرتها وزارة التربية والتعليم لتسهيل الوصول إلى النتائج. يتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1. الدخول إلى موقع البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة من [هنا](الرابط).

2. تسجيل رقم جلوس الطالب المراد معرفة نتيجته.

3. الضغط على عرض النتيجة والاطلاع على الدرجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى