بث مباشر ريال بيتيس وبرشلونة.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم بث مباشر جول العرب

يخوض ريال بيتيس وبرشلونة مواجهة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني مساء الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالسعودية.

ويتواجد لوس فيرديبلانكوس في دور الأربعة بعد فوزه بكأس الملك 2021-22 – أول لقب له منذ 17 عامًا – بينما احتل العملاق الكتالوني المركز الثاني في الدوري الإسباني خلف البطل ريال مدريد الموسم الماضي.

منذ عودته من استراحة كأس العالم، لم يخسر ريال بيتيس في ثلاث مباريات في جميع المسابقات ، مع تعادل سلبي في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بيلباو تلاه فوز متتالي على إيبيزا إيسلاس بيتيوساس ورايو فاليكانو.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم مباشر

تمكن لوس فيرديبلانكوس من تجنب مفاجأة محرجة في كأس ملك إسبانيا في دور 32 عندما عاد من الخلف ليهزم فريق الدرجة الثالثة إيبيزا 4-1 في مباراته الأولى عام 2023.

قبل أن يضمن فوزه 2-1 في الدوري على رايو فاليكانو الأحد الماضي، حيث سجل لويز هنريكي ما ثبت أنه هدف الفوز في الدقيقة 40.

انتقل فريق مانويل بيليجريني إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد في المركز الخامس

ويوجهون انتباههم الآن إلى مباراة الخميس في كأس السوبر ، وهي المنافسة التي شاركوا فيها آخر مرة في 2005.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتس بث مباشر يلا شوت

في الواقع ، كان الظهور الوحيد السابق لريال بيتيس في كأس السوبر هو ضد برشلونة في مباراة ذهاب وإياب ، حيث خسر المباراة الأولى 3-0 قبل أن يفوز 2-1 في مباراة الإياب لكنه خسر في النهاية بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين.

عانى بيتيس في المواجهات الأخيرة مع برشلونة ، حيث خسر ثمانية من آخر 10 مواجهات ضدهم ، على الرغم من أن أحد انتصارين خلال هذه الجولة جاء الموسم الماضي عندما سجل خوانمي الهدف الوحيد في الفوز 1-0 على كامب نو في ديسمبر 2021.

مدد برشلونة سلسلة سجله الخالي من الهزائم في جميع المسابقات إلى سبع مباريات عندما حقق فوزًا طفيفًا 1-0 خارج أرضه على أتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني الأسبوع الماضي.

ساعدت ضربة في الدقيقة 22 من عثمان ديمبيلي برشلونة في الحصول على جميع النقاط الثلاث من المباراة التي شهدت تقليص الفريقين إلى 10 لاعبين ، بعد طرد فيران توريس وستيفان سافيتش بسبب حادث مصارعة غريب في المراحل الأخيرة.

ومع ذلك ، استفاد فريق تشافي من خسارة ريال مدريد أمام فياريال ووسع تقدمه في صدارة الدوري الإسباني إلى ثلاث نقاط بعد لعب 16 مباراة.

سيحاول برشلونة الآن رفع أول ألقابه الفضية تحت وصاية تشافي عندما يسافر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في كأس السوبر ، وهي مسابقة فازوا فيها بـ13 مرة في تاريخها الممتد 41 عامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى