بث مباشر ريال مدريد الآن.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر يلا شوت

يلتقي فريقان يسعيان لتحقيق نتيجة قوية في نصف نهائي Supercopa de Espana (كأس السوبر الإسباني) في المملكة العربية السعودية على أمل تعزيز فرصهما في الحصول على الألقاب والعودة إلى المستوى قبل العودة إلى الدوري الإسباني.

وتراجع ريال مدريد بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر بعد هزيمته أمام فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني مطلع الأسبوع ، وخسر أمام منافسين أوروبيين سجلوا أكثر من 3.0 أهداف متوقعة في المباراة. إلى جانب ذلك ، إلى جانب فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية ، شهد لوس بلانكوس عجزًا في سباق اللقب.

في غضون ذلك ، هُزم فالنسيا في مباراتي الدوري منذ عودته من استراحة كأس العالم ، وسقط أمام فياريال أيضًا قبل الهزيمة أمام قادس في المرة الأخيرة. لقد تعثر الهجوم بشكل خاص ، حيث استحوذوا على 74 في المائة من الاستحواذ ضد قادس على أرضهم ، لكنهم قاموا بتسديد تسديدتين فقط على المرمى في المباراة بأكملها.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر

تغلب فالنسيا على ريال مدريد مرتين منذ عام 2019 ، لكن الانتصارين جاءا على أرضه في مباراة الدوري ، بينما خسرا في آخر لقاء لهما في كأس السوبر ضدهما في يناير 2020.

وأبرز الغياب الذي واجهه كارلو أنشيلوتي هو غياب لاعب الوسط أوريلين تشواميني ، الذي لم يقم بالرحلة إلى المملكة العربية السعودية حيث يتعامل مع إصابة في ربلة الساق تعرض لها في التدريبات يوم الاثنين.

فتح ذلك الباب أمام ماريو مارتن البالغ من العمر 18 عامًا والذي سيكون في الفريق ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون خلف فيديريكو فالفيردي وإدواردو كامافينجا في التنافس على مركز خط الوسط.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم يلا شوت

كما أصيب المدافع ديفيد ألابا وهو لاعب آخر يعاني من مشكلة في ربلة الساق أصيب بها في المباراة ضد فياريال الأسبوع الماضي. من المرجح أن يشترك أنطونيو روديجر مع إيدر ميليتاو في الدفاع مع فقدان ألابا.

كريم بنزيمة في حالة جيدة منذ نهاية استراحة كأس العالم ، بتسجيله ثلاثة أهداف في مباراتين ، على الرغم من أن تحويل ركلة الجزاء لم يكن كافياً في المرة الأخيرة ضد فياريال.

التشكيلة الأساسية المتوقعة لريال مدريد (4-3-3): كورتوا (حارس مرمى) – كارفاخال ، ميليتاو ، روديجر ، إف ميندي – فالفيردي ، كروس ، مودريتش – رودريجو ، بنزيمة ، فينيسيوس جونيور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى