بث مباشر ريال مدريد الآن.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بث مباشر يلا شو

بث مباشر الريال اليوم يلا شوت يقدم ريال مدريد عطاءات لتحقيق أربعة انتصارات متتالية في جميع المسابقات عندما يواجه فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني بعد ظهر يوم السبت.

حجز فريق المدرب كارلو أنشيلوتي مكانه في دور الستة عشر لكأس الملك مساء الثلاثاء بفضل الفوز 1-0 على كاسيرينو.

يحتل لوس بلانكوس حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني ، بالتساوي في النقاط (38) مع برشلونة المتصدر.

يستدعي مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي لاعبيه الرئيسيين في مباراة الدوري الإسباني يوم السبت ضد فياريال .

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بث مباشر

كانت هناك تغييرات شاملة في مباراة كأس الملك مع كاسيرينو يوم الثلاثاء ، وانضم الفريق إلى دور الستة عشر فقط بفضل جهد رودريجو في الشوط الثاني .

من المقرر أن يغيب ريال مدريد مرة أخرى عن خدمات ماريانو دياز بسبب مشكلة في الكاحل ، بينما يغيب داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا أيضًا ، لذا قد يظهر لوكاس فاسكويز في مركز الظهير الأيمن نهاية هذا الأسبوع.

كان هناك بعض القلق بشأن لياقة تيبو كورتوا قبل المباراة ، لكن اللاعب الدولي البلجيكي خُصص لبدء بعد ظهر يوم السبت.

قد يكون فاسكيز وأوريلين تشواميني وإيدر ميليتاو هم اللاعبون الثلاثة الوحيدون الذين احتفظوا بمراكزهم من مباراة منتصف الأسبوع ، حيث من المقرر أن يعود ديفيد ألابا وفيرلاند ميندي ولوكا مودريتش وكريم بنزيمة وفيديريكو فالفيردي وفينيسيوس جونيور إلى جانب كورتوا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم يلا شوت لايف

سجل بنزيمة هدفين في الفوز 2-0 على ريال بلد الوليد في الدوري نهاية الأسبوع الماضي ، وسيتطلع الفرنسي الآن للركلة بعد النصف الأول غير المبالي من الموسم.

أنطونيو روديجر يضغط من أجل دور أساسي ، وأنشيلوتي لديه خيار لعب ميليتاو في الظهير الأيمن أو نقل ألابا إلى الظهير الأيسر ، لكن قد يتم اختيار الألماني في النهاية بين البدائل مرة أخرى.

التشكيلة المحتملة لريال مدريد : كورتوا ؛ فاسكيز ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ؛ مودريتش ، تشواميني ، كروس ؛ فالفيردي ، بنزيمة ، فينيسيوس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى