بث مباشر ريال مدريد الان تويتر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر كورة جول يلا شوت

الفوز في برنابيو مساء السبت سيشهد صعود فالنسيا إلى مسافة 10 نقاط من ريال مدريد ، لكن التغلب على لوس ميرينج على أرضهم سيكون مهمة هائلة للمتربعين الأوائل.

شهدت آخر مباراة محلية لريال فوز فريق كارلو أنشيلوتي على إشبيلية وحتى 13 شهرًا متتاليًا دون هزيمة على أرضه مع إشبيلية ، لكن الهزيمة في منتصف الأسبوع أمام يوفنتوس كانت ستعيد ريال إلى الوراء.

سيكون لدى لوس بلانكوس توقعات معينة على أكتافهم للتخلص من التهديد ومواصلة الضغط على برشلونة متصدر الدوري الإسباني بفوزه على لوس تشي.

من المرجح أن تكون المباراة يوم السبت واحدة لتتذكرها ، مع جميع معلومات العرض الحيوية والمعاينة المفصلة مسبقًا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم يلا شوت لايف

مع الإصابات التي ستلعب دورًا حاسمًا في حملة النادي ، سيسعد أنشيلوتي برؤية كريم بنزيمة يعود إلى تشكيلة ريال مدريد في نهاية هذا الأسبوع بعد عدة أسابيع من غيابه.

وفقًا لصحيفة AS الإسبانية ، سيعود اللاعب الفرنسي الدولي في الوقت المناسب لنزهة يوم السبت ، على الرغم من عدم وجود كلمة رسمية حول ما إذا كان ذلك سيكون جزءًا من التشكيلة الأساسية:

سيكون إعادة بنزيمة إلى الملاعب بعد إصابته في الركبة جزءًا حيويًا من استئناف العمل الطبيعي أمام المرمى ، وبالتالي قد يكون خافيير هيرنانديز هو المفضل منذ البداية.

بصرف النظر عن هذا التغيير المحتمل ، يجب أن يكون لدى ريال مجموعة كاملة من اللاعبين للاختيار من بينها ، وجيمس رودريغيز هو أحد الحسابات الرسمية لريال على Twitter ويتطلع إلى رؤيته مرة أخرى في العمل:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر كورة 365

سيشهد فالنسيا استبعاد رودريجو من تشكيلة الفريق بعد انتهاء موسمه ، حيث أبلغ كونرادو فالي من AS عن استئناف اللاعب الإسباني ضد البطاقة الحمراء في وقت سابق من هذا المصطلح.

هذا الغياب هو الشغل الشاغل الوحيد لنونو إسبيريتو سانتو ، على الرغم من أن مجموعة من اللاعبين معرضون لخطر الإيقاف حيث يجلس سفيان فيغولي ودييجو ألفيس ولوكاس أوربان وألفارو نيغريدو على أربعة صفارات لكل منهم.

كان تحول سيرجيو راموس إلى خط الوسط تجربة بدا أنها تعمل بشكل جيد ضد أتلتيكو مدريد قبل عدة أسابيع ، لكن التأثير على يوفنتوس لم يكن بالضبط ما كان يأمله.

حتى بعد تفوقه إلى حد ما في تورينو ، يتمسك أنشيلوتي بمبادئه ، ومع ذلك ، يمكنه اختيار مدافعه في منفذ أعلى مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى