بث مباشر ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بث مباشر يلا شوت Villarreal vs Real Madrid

يتنافس ريال مدريد مع نادي فياريال ابتداءً من 26 نوفمبر 2022 الساعة 17:15 بالتوقيت العالمي المنسق، المباراة جزء من Liga F، حيث لعب ريال مدريد ضد فياريال في مباراة واحدة هذا الموسم حاليًا.

ويحتل نادي ريال مدريد المرتبة الثالثة ، بينما يحتل فياريال المركز الرابع عشر، ويقوم ريال مدريد برحلة إلى شرق إسبانيا لمواجهة فياريال في مواجهة الدوري الإسباني يوم السبت على ملعب لا سيراميكا.

يتجه لوس بلانكوس إلى هذه المباراة بعد فوزه الصعب على كاسيرينو في كأس الملك. لقد بدوا غير مرتاحين على الطريق وفازوا مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات خارج أرضهم ضد فياريال.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم مباشر

سيعتمد كارلو أنشيلوتي على كريم بنزيما مرة أخرى في تسجيل الأهداف ، لكن سيراميكا لم تكن ساحة صيد سعيدة للفائز بالكرة الذهبية حيث سجل هدفًا واحدًا فقط – بالتعادل 2-2 في يناير 2019.

وفي الوقت نفسه ، يحتل فياريال حاليًا المركز السابع في جدول الترتيب بتسجيله سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات وخمس هزائم من 15 مباراة .

سجل جيرارد مورينو أربعة أهداف في سبع مباريات مع فياريال ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني وسيكون حريصًا على زيادة هذا العدد. يأمل كيكي سيتين أن تحقق قواته فوزها الثالث على التوالي بعد فوزها على فالنسيا وإسبانيول في آخر مباراتين بالدوري.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفيارال بث مباشر اليوم يلا شوت

ويغيب فياريال عن خدمات جيوفاني لو سيلسو بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، في حين أن فرانسيس كوكيلين هو أيضًا شك كبير في المواجهة.

ومن المتوقع أيضًا أن يظل جيرونيمو رولي خارج تشكيلة الجولة لأنه على وشك التوقيع مع أياكس.

توقع فياريال الحادي عشر: رينا. فيمينيا ، فويث ، بي توريس ، مورينو ؛ كابوي ، باريجو ؛ تشوكويز ، باينا ، بينو ؛ دانجوما

سيغيب ريال مدريد عن ماريانو دياز بسبب التواء في الكاحل. في غضون ذلك ، تعرض داني كارفاخال لإصابة طفيفة وبالتالي يمكن إراحة الظهير الأيمن.

يجب أن يبدأ لوكا مودريتش وأوريلين تشواميني وتوني كروس في خط الوسط.

كريم بنزيمة جاهز مرة أخرى ومن المرجح أن يبدأ المباراة إلى جانب فينيسيوس جونيور في الهجوم.

توقع ريال مدريد الحادي عشر: كورتوا. فاسكيز ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ؛ مودريتش ، تشواميني ، كروس ؛ فالفيردي ، بنزيمة ، فينيسيوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى