بث مباشر ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر الأسطورة

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم يلا شوت يقوم ريال مدريد برحلة إلى السعودية لمواجهة فالنسيا في كأس السوبر الإسباني يوم الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

تأهل رجال كارلو أنشيلوتي لمنتصف الموسم هذا بفوزهم بلقب الدوري الإسباني 2022-23 ، بينما شق فالنسيا طريقهم بحكم كونه وصيف كأس الملك. لوس بلانكوس هو حامل اللقب وثاني أنجح فريق في تاريخ البطولة حيث فاز باللقب في 12 مناسبة.

وفي الوقت نفسه ، استعاد فالنسيا لقب كأس السوبر الوحيد في عام 1999 بفضل فوزه 4-3 في مجموع المباراتين على برشلونة.

لديهم مهمة صعبة للحصول على أفضل من لوس بلانكوس لأنهم كانوا غير متوافقين إلى حد كبير مع شكلهم ويحتلون حاليًا المركز الحادي عشر في جدول الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم يلا شوت لايف

لقد خسروا آخر ثلاث مواجهات لهم أمام العاصمة ، بما في ذلك خسارة فادحة 4-1 في الدوري الإسباني في يناير 2022.

سيغيب ريال مدريد عن تشكيلة أوريلين تشواميني وديفيد ألابا في كأس السوبر الإسباني بينما يعود داني كارفاخال من الإصابة.

يجب أن يبدأ لوكا مودريتش وفيدي فالفيردي وتوني كروس في خط الوسط. بينما يجب أن يحصل كريم بنزيمة على إيماءة إلى جانب فينيسيوس جونيور ورودريجو في الهجوم.

يشعر فالنسيا ببعض المخاوف من الإصابة قبل هذه المباراة حيث من المقرر أن يغيب عن الحارس خاومي دومينيك ولاعب الوسط نيكو جونزاليس المصاب بكسر في القدم وسامو كاستيليجو بكسر في المعصم.

بث مباشر ريال مدريد وفالنسيا اليوم تويتر

من المرجح أن يعكسوا طريقة ريال مدريد 4-3-3 مع جاستن كلويفرت وإدينسون كافاني وصامويل لينو في البداية.

توقع فالنسيا الحادي عشر: مامارداشفيلي. كوريا ، كومرت ، ديخابي ، جايا ؛ موسى ، غويلامون ، ألميدا ؛ كلويفرت ، كافاني ، كتان

أما بالنسبة ليوم السبت ، فمن المعقول تمامًا أن يعود أنشيلوتي إلى ما تم تجربته واختباره حيث يسعى راموس لإلغاء تهديد Paco Alcacer ، أحد الشخصيات البارزة التي من المحتمل أن تسبب بعض الضرر للريال.

بعد قضاء بعض الوقت مع الإصابة ، أثبت مهاجم فالنسيا ألكاسير أنه شخصية محورية في إعداد نونو للأمام مرة أخرى ، لكن تحول راموس المحتمل إلى الخلف قد يشكل خطرًا على لوس تشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى