بث مباشر ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بث مباشر يوتيوب

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت لايف حيث أنه في غضون ذلك ، سيدخل ريال سوسيداد هذه المباراة بعد الخسارة 1-0 أمام برشلونة في ربع نهائي كأس الملك مساء الأربعاء، والتي أثبتت أنها أول هزيمة له في أي مسابقة منذ الفوز 1-0. إلى مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي في بداية نوفمبر.

في الدوري الإسباني ، فاز منتخب الباسك في آخر خمس مباريات ضد إشبيلية وأوساسونا والميريا وأتلتيك بيلباو ورايو فاليكانو ، مما سمح لهم بالانتقال إلى المركز الثالث في الجدول برصيد 38 نقطة.

ويتأخر فريق إيمانول الجواسيل بفارق ست نقاط فقط عن برشلونة المتصدر وثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، لذا فإن الفوز في هذه المباراة قد يضعهم في المنافسة على اللقب.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

لم ينته الأبيض والبلوز في المراكز الأربعة الأولى منذ موسم 2012-2013 ، لذلك سيكون إنجازًا كبيرًا لتأمين مكان في دوري أبطال أوروبا ، ويتفوقون حاليًا بفارق سبع نقاط على أتليتيكو صاحب المركز الرابع ، وهو ما يعد بمثابة دعم قوي. في هذه المرحلة من الحملة.

كان من المتوقع أن يستقبل ريال مدريد ديفيد ألابا مرة أخرى في فريقه ضد أتلتيكو ، لكن قلب الدفاع كان انسحابًا متأخرًا من الفريق بسبب الإصابة.

يُزعم أن Alaba عانى من انتكاسة في شفائه من مشكلة في ربلة الساق ، والتي ستبعده مرة أخرى هنا ، بينما يظل Lucas Vazquez على الهامش بسبب مشكلة في الكاحل.

لا يزال أوريلين تشواميني (ربلة الساق) وداني كارفاخال (عضلات) أيضًا خارج الملعب ، بينما غاب عن فيرلاند ميندي مشكلة الفخذ التي عانى منها ضد أتلتيكو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم مباشرة

ومع ذلك ، فقد تم تمرير رودريجو لائقًا بعد مشكلة بسيطة في وتر العرقوب ، بينما تغلب إيدن هازارد أيضًا على مشكلة في الكاحل ليشكل الفريق.

يمكن أن يحصل إدواردو كامافينجا على إيماءة في مركز الظهير الأيسر بسبب غياب ميندي ، بينماقد يلعب داني سيبايوس جنبًا إلى جنب مع توني كروس ولوكا مودريتش في خط الوسط ، حيث يبدأ فيديريكو فالفيردي في الجانب الأيمن من الهجوم.

بالنسبة لريال سوسيداد ، تضم قائمة الإصابات الطويلة عمر صادق ، وديفيد سيلفا ، وجون باتشيكو ، ومحمد علي تشو ، وأندوني جوروسابيل ، وميكيل ميرينو ، وأندر جيفارا ، وأليكس سولا ، ومارتن ميركيلانز .

تم طرد برايس مينديز ضد برشلونة في كأس الملك ، لكن الإيقاف لا يتعلق بالدوري ، لذا سيكون الإسباني في التشكيلة الأساسية لهذه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى