بث مباشر ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم بث مباشر يلا شوت

يطالب ريال مدريد بالانتقال إلى مسافة خمس نقاط من برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يتوجه إلى ملعب إل سادار مساء السبت لمواجهة أوساسونا .

وسيدخل لوس بلانكوس المباراة بعد فوزه 4- صفر على إلتشي مساء الأربعاء ، بينما تعادل أوساسونا ، صاحب المركز التاسع ، 0-0 مع ريال بلد الوليد الأسبوع الماضي.

تمتع أوساسونا بمسيرة قوية حتى الآن ، حيث سجل ثمانية انتصارات وستة تعادلات وسبع هزائم من 21 مباراة ليصبح بذلك 30 نقطة ، وهو ما يكفي للمركز التاسع في جدول الترتيب قبل المجموعة التالية من المباريات في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر

ويتأخر فريق المدرب جاجوبا أراساتي بفارق ثلاث نقاط فقط عن رايو فاليكانو صاحب المركز السادس في سباق كرة القدم الأوروبية ، لكنهم فازوا بنقطة واحدة فقط من ثماني نقاط في الدوري ، والتي جاءت على أرضهم أمام مايوركا في منتصف الشهر الماضي.

تعادل لوس روجيلوس في ثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري الإسباني ، بما في ذلك آخر مباراتين لهما ضد إسبانيول وريال بلد الوليد ، حيث تعادل 0-0 مع الأخير في نهاية الأسبوع الماضي.

سيحتاج أوساسونا إلى البدء في تحقيق المزيد من الانتصارات على اللوح من أجل أن يكون منافسًا جادًا للمراكز الستة الأولى ، على الرغم من ذلك ، ولديه مباراتان مهمتان بعد هذه المباراة ضد إشبيلية وسيلتا فيجو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم مباشرة

فاز فريق بامبلونا ، الذي أنهى المركزين العاشر والحادي عشر والعاشر في آخر ثلاث مباريات بالدوري الإسباني ، بستة مرات وخسر أربعة من 10 مواجهات على أرضه خلال موسم 2022-23.

في غضون ذلك ، كان ريال مدريد متأخرا بفارق 11 نقطة عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني نهاية الأسبوع الماضي ، مع عدم مشاركة حامل اللقب في الدوري بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية التي فاز بها بتغلبه على الأهلي والهلال في نصف النهائي. النهائيات والنهائية على التوالي.

عانى فريق كارلو أنشيلوتي من هزيمة 1-0 أمام مايوركا في الدوري يوم 5 فبراير ، لكنهم تمكنوا من العودة إلى طرق الانتصارات مساء الأربعاء ، وسجلوا أربعة أهداف دون رد في مرمى إلتشي.

سجل كريم بنزيمة مرتين ، فيما كان ماركو أسينسيو ولوكا مودريتش أيضًا على قائمة الهدافين ، حيث حصل لوس بلانكوس على ثلاث نقاط مريحة على حساب الفريق في ذيل الدرجة ، مع فارق ثماني نقاط من الأول إلى الثاني الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى