بث مباشر ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بث مباشر

يمكن القول إن اختيار مباريات الدوري الأسباني في الأسبوع المقبل سيقام في برنابيو مساء السبت ، حيث يستقبل ريال مدريد حامل اللقب فياريال في برنابيو.

ويحتل لوس بلانكوس حاليا المركز الثاني بالجدول بفارق 11 نقطة خلف برشلونة المتصدر في نفس عدد المباريات (27) ، بينما يحتل فياريال المركز السادس بفارق أربع نقاط عن ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع في السباق على المركز الرابع.

يسعى فريق كارلو أنشيلوتي إلى الحصول على الألقاب في بطولتين هذا الموسم ، على الرغم من ذلك ، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا ، حيث يستعدون لمواجهة تشيلسي في ربع النهائي.

وسيدخل لوس بلانكوس هذه المباراة بعد نتيجة مذهلة ، في غضون ذلك ، بعد فوزه 4-0 على برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو يوم الأربعاء.

كان ريال مدريد متأخراً 1-0 قبل التأهل إلى مباراة الإياب ، لكن الفوز الشهير جعلهم يتأهلون إلى النهائي ، حيث سيواجهون أوساسونا على الألقاب.

بث مباشر مباراة الريال اليوم في الدوري الإسباني

يمتلك لوس بلانكوس ثاني أفضل سجل على أرضه في الدوري هذا الموسم ، حيث حصل على 31 نقطة من 13 مباراة في برنابيو ، بينما يمتلك فياريال سادس أفضل سجل في رحلاته.

ومع ذلك ، لم يحقق فريق أنشيلوتي أي فوز في آخر أربع مباريات في الدوري الإسباني مع فريق Yellow Submarine وخسر 2-1 في مباراة الإياب في وقت سابق من هذا الموسم.

في غضون ذلك ، سيدخل فياريال هذه المباراة بعد فوزه بنتيجة 2-0 على ضيفه ريال سوسيداد في نهاية الأسبوع الماضي.

وساهمت ركلة جزاء داني باريجو في الدقيقة 77في تقدم فريق كيكي سيتين قبل أن يسجل نيكولاس جاكسون الهدف الثاني بعد ذلك بأربع دقائق ، ليحقق أصحاب الأرض ثلاث نقاط أساسية في معركتهم في المراكز الأربعة الأولى.

وتحتل الغواصة الصفراء المركز السادس في الترتيب بفارق نقطة واحدة عن ريال بيتيس صاحب المركز الخامس وأربعة خلف ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع ، فيما تتنافس الفرق الثلاثة على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

لم يحتل فياريال المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ 2016 ، وقد احتل المركز السابع في آخر موسمين ، لذا ستكون قفزة رائعة إلى المركز الرابع هذا الموسم.

عانى فريق سيتين من إقصاء مفاجئ أمام أندرلخت في الدوري الأوروبي الشهر الماضي ، لكن الخروج سيسمح لهم بالتركيز بشكل كامل على الدوري ، ولديهم قائمة مباريات جيدة نسبيًا في المراحل الأخيرة من الموسم ، وهو ما قد يكون حاسمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى