بث مباشر ريال مدريد اليوم يلا شوت.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر تعليق عربي يوتيوب

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول كاملة من المقرر أن يقام نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA يوم السبت في باريس، يواجه ريال مدريد الفائز باللقب 13 مرة ضد ليفربول البطل ست مرات في مباراة العودة لنهائي 2018.

جاء ريال مدريد إلى الموسم وكأنه فريق كان يتقدم في السن ويتراجع. ومع ذلك، فإن الفوز بلقب الدوري الإسباني والمركز في نهائي دوري أبطال أوروبا قد تحدى التوقعات.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر بدون تقطيع قلة هم الذين توقعوا أن يصل هذا الفريق إلى أبعد ما كان عليه في منافسة الأندية الكبرى في أوروبا ، ولكن هناك شيء ما حول هالة لوس بلانكوس التي دفعتهم خلال حملة مذهلة مليئة بالعودة والأهداف المتأخرة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر يلا شوت

بقيادة الهداف التاريخي للفريق ، كريم بنزيمة (المزيد عنه لاحقًا) ، حارب ريال مدريد في تجاوز باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي للوصول إلى هذه النقطة – وهي رحلة شهدت حواجب المدرب كارلو أنشيلوتي وضع العمل الإضافي.

على الرغم من أن ليفربول هو المرشح الأوفر حظًا للمباراة على درافت كينغز ، لا أحد – ولا حتى أكثر مشجعي الريدز المتحمسين – سيكون مرتاحًا لهذه العلامة.

يتجه ليفربول نحو خط النهاية بعد موسم رائع شهد 62 مباراة رائعة. غاب فريق يورغن كلوب عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة – وهذا ما ستحصل عليه 28 انتصارًا وثماني تعادلات وخسارتين في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم – لكنهم فازوا بالفعل بكأس كاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول كاملة

في حين أن هذه الجوائز رائعة ، إلا أنه يمكن الجدال أن ألقاب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هما أكبر الجوائز. فشل الريدز بالفعل في الاستيلاء على أحدهم ، وهم يتصببون عرقاً على لياقة لاعبي خط وسط أساسيين في فابينيو وتياجو ألكانتارا قبل محاولة الاستيلاء على الآخر. لحسن الحظ ، تحسن كلا اللاعبين بشكل كبير مع تقدم الأسبوع ويجب أن يتماشى مع منتصف الحديقة في باريس.

إذا كان لائقا ، سيلعب تياجو وفابينيو أدوارا حيوية ، وكذلك ثلاثي خط الوسط في ريال مدريد ، لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو. ومع ذلك ، ستكون التعويذات الهجومية لكلا الفريقين هي التي ستحدث الفرق في هذه المواجهة الملحمية. لنلق نظرة عن كثب على بعض اللاعبين الذين ستسمع أخبارهم يوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى