بث مباشر ريال مدريد تويتر.. مشاهدة مباراة الريال واتليتكو اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

تقام الدفعة الأخيرة من ديربي مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الخميس عندما يستضيف ريال مدريد منافسه أتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس الملك.

ويسعى فريق المدرب دييجو سيميوني للانتقام بعد خسارته 2-1 في الدوري الاسباني أمام لوس بلانكوس في واندا متروبوليتانو في سبتمبر.

بعد الخسارة أمام غريمه في الكلاسيكو برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني قبل أقل من أسبوعين ، استجاب ريال مدريد منذ ذلك الحين بانتصارين متتاليين على فياريال وأتلتيك بيلباو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم بث مباشر

عاد لوس بلانكوس من تأخره بهدفين في الشوط الأول ليهزم فياريال 3-2 في دور الـ16 من بطولة كأس الملك – ليقيم مباراة الخميس مع أتلتيكو – قبل أن يضمن فوزه 2-0 في الدوري الإسباني ضد بيلباو يوم الأحد ، من باب المجاملة. ضربات على جانبي الشوط الأول من كريم بنزيمة وتوني كروس .

في حين أن سد فجوة النقاط الثلاث أمام برشلونة المتصدر سيكون على رأس جدول أعمال كارلو أنشيلوتي ، فإن فريقه ريال مدريد يحول اهتمامه الآن مرة أخرى إلى كأس الملك ، حيث يسعى العملاق الإسباني للفوز بالبطولة للمرة الأولى منذ ذلك الحين. 2013-14.

في الواقع ، فشل لوس بلانكوس في الوصول إلى نهائي كأس الملك على مدى السنوات الثماني الماضية وتم إقصائه من دور الثمانية في أربع مناسبات خلال هذه الفترة ، بما في ذلك الخسارة 1-0 أمام بلباو الموسم الماضي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة تويتر

بعد أن لعب كل من آخر سبع مباريات خارج أرضه في جميع المسابقات ، سيرحب ريال مدريد بعودة يوم الخميس إلى البرنابيو ، حيث لم يخسر في 10 مباريات حتى الآن هذا الموسم ، على الرغم من الحفاظ على شباكه نظيفة واحدة فقط خلال هذه الجولة.

فاز لوس بلانكوس بالفعل على أتلتيكو في الدوري الإسباني هذا الموسم ، وهو الفوز المذكور أعلاه 2-1 خارج أرضه قبل أربعة أشهر ، بينما فاز أيضًا في كل من آخر أربع مواجهات على أرضه ضدهم دون أن تتنازل شباكه ، لذلك يجب أن يكون أنشيلوتي ورفاقه واثقين من الحفاظ على أهدافهم. خصوم شرسة هادئة يوم الخميس.

شهد أتليتيكو مدريد بداية غير مبالية للعام الجديد بعد الفوز والتعادل والخسارة في كل من مبارياته الثلاث الأولى ، لكنه استعاد عافيته منذ ذلك الحين بفوزه على ليفانتي وريال بلد الوليد دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى