بث مباشر ريال مدريد تويتر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونه اليوم بث مباشر اون لاين

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونه اليوم بث مباشر اون لاين حيث من المتوقع أن يقوم تشافي مدرب برشلونة بإجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية له في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد مع ريال مدريد في المملكة العربية السعودية.

الفريق الكتالوني ليس لديه مخاوف من الإصابة قبل المباراة ، لكنهم لعبوا 120 دقيقة في نصف نهائي المسابقة يوم الخميس ، ويحتاجون في النهاية إلى ركلات الترجيح للتغلب على ريال بيتيس.

نتيجة لذلك ، من المحتمل أن يجدد تشافي فريقه ، مع احتمال عودة سيرجيو بوسكيتس في خط الوسط.

بوسكيتس يمكن أن يأخذ مكان جافي ليبدأ إلى جانب بيدري وفرينكي دي يونج ، في حين أن أداء أنسو فاتي المثير للإعجاب على مقاعد البدلاء ضد ريال بيتيس قد يجعله يدخل في المقدمة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونه بث مباشر يلا شوت

من المتوقع أيضًا إجراء بعض التغييرات في الخلف ، حيث من المحتمل أن يحل أندرياس كريستنسن وأليخاندرو بالدي محل سيرجي روبرتو وجوردي ألبا .

لذلك يمكن أن يبدأ جول كوندي في مركز الظهير الأيمن ، حيث من المحتمل أن ينضم كريستنسن إلى رونالد أراوجو في منتصف الأربعة المدافعين.

فيران توريس وماركوس ألونسو وفرانك كيسي هم أيضًا خيارات للتغيير ، لكن من المتوقع أن يكون الثلاثي مرة أخرى على مقاعد البدلاء في الفريق الكتالوني.

لا يزال أمام روبرت ليفاندوفسكي مباراتان للإيقاف في الدوري ، لكن بولندا متاحة لهذه المسابقة ، وسيتصدر الخط مرة أخرى يوم الأحد.

بث مباشر برشلونة وريال مدريد اليوم كورة لايف

يلتقي ريال مدريد مع برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني مساء اليوم الأحد في السعودية.

تغلب لوس بلانكوس على فالنسيا في نصف نهائي المسابقة يوم الأربعاء ، بينما تغلب برشلونة على ريال بيتيس يوم الخميس ، وهنا تختتم سبورتس مول أخبار الفريق في الكلاسيكو .

التشكيلة المحتملة لبرشلونة : تير شتيجن. كوندي ، أروجو ، كريستنسن ، بالدي ؛ F de Jong، Busquets، Pedri؛ ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، فاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى