بث مباشر ريال مدريد وأتلتيك بلباو.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم بث مباشر يلا شوت

قبل مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم بث مباشر يغيب إينيغو مارتينيز عن نادي أتلتيك بسبب إصابة في القدم، يراي ألفاريز يوقف بعد تلقيه بطاقة حمراء ضد ريال سوسيداد.
خرج كل من ديفيد ألابا وأوريلين تشواميني بسبب إصابات في ربلة الساق ، بينما غاب لوكاس فاسكويز عن الملاعب بسبب مشكلة في الكاحل.
دانيال كارفاخال مشكوك فيه بسبب مشكلة عضلية، لا يوجد تعليق من جانب كارلو أنشيلوتي.

سيغيب ريال مدريد عن خدمات خمسة من لاعبي الفريق الأول في مباراة الدوري الإسباني يوم الأحد مع أتلتيك بلباو في سان ماميس.

لا يزال لوكاس فاسكويز على الهامش بسبب مشكلة في الكاحل ، بينما من المقرر أن يضيع ديفيد ألابا وأوريلين تشواميني مرة أخرى بسبب إصابات في ربلة الساق.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم مباشر

كما غاب داني كارفاخال عن مباراة فياريال في كأس الملك يوم الخميس بسبب مشكلة عضلية ، ولا يزال المدافع غير متاح للاختيار هنا ، وهو ما قد يعني بداية أخرى لناتشو .

في غضون ذلك ، تم استبعاد إيدين هازارد من التشكيلة بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في التدريبات.

لم يكن كارلو أنشيلوتي مدرب لوس بلانكوس يتمتع برفاهية إراحة اللاعبين الأساسيين في الكأس ، لكنه كان أداءً رائعًا في الشوط الثاني من أبطال إسبانيا وأوروبا ، الذي تعافى من تأخره بهدفين ليهزم فياريال ويتأهل إلى ربع النهائي. -نهائيات.

الفريق الذي ينطلق إلى أرض الملعب في صافرة البداية هنا سيكون مشابهًا جدًا للتشكيلة يوم الخميس ، وربما يكون التغيير الوحيد هو عودة لوكا مودريتش ، الذي كان مستريحًا في كوبا ديل ري.

يمكن لمودريتش أن يحل محل رودريجو ، الأمر الذي سيشهد تقدم فيديريكو فالفيردي للانضمام إلى فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة في الثلث الأخير من الملعب.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم مباشر

كان لداني سيبايوس تأثير إيجابي على مقاعد البدلاء يوم الخميس ، حيث سجل هدف الفوز المتأخر ، لكن إدواردو كامافينجا قد يحتفظ بمكانه في وسط خط الوسط لهذه المباراة.

التشكيلة المحتملة لريال مدريد : كورتوا ؛ ناتشو ، ميليتاو ، روديجر ، ميندي ؛ مودريتش ، كامافينجا ، كروس ؛ فالفيردي ، بنزيمة ، فينيسيوس

كما غاب أوريلين تشواميني عن المباريات الثلاث الأخيرة للفريق بسبب مشكلة في ربلة الساق ، ومثل ألابا ، لا يزال لاعب خط الوسط على الهامش مع لوس بلانكوس.

عانى لوكاس فاسكويز من التواء في الكاحل أمام فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ، ومن المتوقع أن يغيب الإسباني الشهر المقبل أو نحو ذلك.

إيدن هازارد ليس ضمن تشكيلة الفريق لمباراة أتلتيك بسبب مشكلة في الكاحل ، حيث تعرض البلجيكي للإصابة خلال جلسة تدريبية قبل المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى