بث مباشر ريال مدريد وأتلتيك.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم بث مباشر يلا شوت

يتطلع ريال مدريد للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يتوجه إلى أتلتيك بلباو مساء الأحد.

عانى لوس بلانكوس من خسارة 2-1 أمام فياريال في آخر مباراة بالدوري يوم 7 يناير ، لكنهم حققوا بعض الانتقام من الغواصة الصفراء مساء الخميس ، مسجلاً انتصاراً 3-2 ليتأهل إلى ربع نهائي كأس الملك. .

ويحتل فريق المدرب كارلو انشيلوتي حاليا المركز الثاني في جدول الدوري الاسباني بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة المتصدر الذي تغلب عليهم في نهائي كأس السوبر الاسباني نهاية الاسبوع الماضي.

في آخر 5 لقاءات فاز أتليتيك بلباو 1 ، وفاز ريال مدريد 4 ، 0 تعادلات، وخسر ريال مدريد فقط من آخر 5 مباريات في الليغا أمام أتليتيك بلباو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم بث مباشر

فاز ريال مدريد الموسم الماضي في المباراتين ضد أتلتيك بلباو (1-0 على أرضه و2-1 خارج الأرض)، هل تعلم أن أتلتيك بلباو يسجل 20٪ من أهدافه بين الدقائق 0-15؟

هل تعلم أن ريال مدريد يسجل 28٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90؟، أتليتيك بيلباو لم يسجل في 4 من 9 مباريات على أرضه في الليغا هذا الموسم.

لم يسجل ريال مدريد أي أهداف في 0 من 9 مباريات خارج أرضه في الليغا هذا الموسم، وسجل ريال مدريد خارج ملعبه هذا الموسم: 7-0-2، وقبل عام كان أتليتيك بلباو رقم 12 في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة. الآن هم رقم 8 برصيد 26 نقطة.

سجل ريال مدريد هدفاً واحداً على الأقل في 29 مباراة متتالية، وأتليتيك بلباو يفوز في الشوط الأول في 48٪ من مبارياته ، وريال مدريد في 36٪ من مبارياته، وأتليتيك بلباو يفوز بنسبة 48٪ من الشوطين ، وريال مدريد يفوز بنسبة 36٪.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم يلا شوت

الفائز في لقاءهم الأخير كان أتلتيك بلباو، في لقاءهم الأخير ، فاز أتليتيك بلباو بهدف واحد، عندما يتقدم أتليتيك بلباو 1-0 على أرضه ، فازوا في 93٪ من مبارياتهم.

عندما يتقدم ريال مدريد 0-1 خارج أرضه ، فاز في 93٪ من مبارياته، عندما يخسر أتليتيك بلباو 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 33٪ من مبارياتهم.

عندما يخسر ريال مدريد 1-0 خارج أرضه ، يفوز بنسبة 27٪ من مبارياته، وفي الليغا ، يقدم ريال مدريد أداءً أفضل من أتلتيك بلباو.

أداء ريال مدريد في آخر 5 مباريات أفضل من أداء أتليتيك بلباو، خسر ريال مدريد مرة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام أتلتيك بلباو (في جميع المسابقات).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى