بث مباشر ريال مدريد وفالنسيا.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر جول العرب الأسطورة

الخسارة في المباريات مفهوم أجنبي لريال مدريد ، لكن خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية بعد الخسارة أمام فياريال ، شهد لوس بلانكوس استعادة برشلونة صدارة الدوري الإسباني.

قبل مباراة ريال مدريد اليوم يلا شوت لكن أفضل طريقة للتعافي من الخسارة هي البدء في سلسلة انتصارات جديدة ولا يمكن لريال مدريد أن يبدأ واحدًا فحسب ، بل يمكنه أيضًا بدء المباراة بالدفاع عن الكأس في مسابقة حققوا نجاحًا كبيرًا فيها.

اعتاد كأس السوبر الإسباني أن يشمل فقط الفائزين بالدوري الإسباني وكأس الملك ، لكن تم توسيعه في عام 2019 ليشمل وصيفي كأس الملك والدوري الإسباني.

بث مباشر ريال مدريد بصفته الفائز بلقب الدوري الإسباني ، سيواجه ريال مدريد وصيف كأس ملك إسبانيا ، فالنسيا ، بينما سيواجه برشلونة وصيف الدوري الإسباني ريال بيتيس الفائز بكأس ديل ري. ثم يلتقي الفائزون في هاتين المباراتين في كأس السوبر الإسباني يوم الأحد 15 يناير.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر

برشلونة هو الفريق الأكثر نجاحًا في الكأس الذي فاز به 13 مرة ، لكن إذا تمكن ريال مدريد من تحقيق انتصار ، فسوف يتعادل مع برشلونة بـ13 لقباً ويفوز بكأسه الثالث على التوالي. فاز فالنسيا بالكأس مرة واحدة فقط في عام 1999 بينما لم يفز بها ريال بيتيس قط.

ريال مدريد: كانت الشقوق تظهر مع ريال مدريد قبل قرعة فياريال ، حيث كان الدفاع والانضباط يمثلان مشكلة لفريق كارلو أنشيلوتي.

لطالما كان الدفاع يمثل مشكلة لريال مدريد لأنه فريق يفضل التفوق على الخصم والسماح لتيبوت كورتوا بالذهاب للعمل في الشباك ، ولكن عندما يتلقى الفريق بطاقات حمراء ويتلقى شباك ركلات الترجيح اليمنى واليسرى ، فمن الصعب القيام بذلك. المشي على حبل مشدود. ولكن كما هو الحال دائمًا ، فإن ريال مدريد على بعد يوم واحد من فوز كريم بنزيمة.

بث مباشر فالنسيا مع أداء منتصف الدوري في الدوري ، سيسعى فالنسيا لإلقاء كل شيء في هذه المباراة. لقد خسروا ثلاث من مبارياتهم الخمس الأخيرة ، لكن بينما كان الدفاع قويًا ، لم يكن هجوم فالنسيا موجودًا هذا الموسم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم يلا شوت لايف

سجل الفريق هدفًا واحدًا أو أقل في أربع من آخر خمس مباريات مع استثناء وحيد هو مباراة ضد ريال بيتيس حيث لعبوا رجلاً لإغلاق الأمور.

الدفاع سيبقي فالنسيا في مباراة ريال مدريد لكن من سيفوز بالمباراة لهم؟ الأمريكي يونس موسى هو لاعب خط وسط خاص يمكنه تقطير الكرة في الفضاء ولكن عندما يصل الفريق إلى الثلث الهجومي ، لا يوجد أحد يضع الكرة في الشباك.

تم توقيع إدينسون كافاني ليكون هذا الوجود ولديه خمسة أهداف هذا الموسم ولكن ليس لديه سوى هدف واحد في مبارياته الثلاث الأخيرة. إذا ظهر كافاني الذي سجله فالنسيا في أكتوبر والذي سجل أربعة أهداف وساعد هدفًا آخر خلال الشهر في المباراة ، فقد يكون هناك اضطراب في البطاقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى