غانا اوروجواي اليوم.. مشاهدة مباراة غانا وأوروجواي اليوم كأس العالم yalla shoot kora live

بث مباشر غانا واوروجواي اليوم في كأس العالم 2022، حيث يمكن أن تكون مباراة غانا وأوروغواي بث مباشر، والثأر هو في أذهان غانا هذا الأسبوع؛ حيث يستعد النجوم السوداء لخوض معركة مع أوروجواي في المباراة النهائية لكأس العالم 2022 عن المجموعة الثامنة يوم الجمعة على ملعب الجنوب.

وقبل مباراة غانا وأوروجواي اليوم بث مباشر اليوم إذ يحتل رجال أوتو أدو حاليا المركز الثاني في القسم خلف البرتغال وسيضمن لهم التأهل إلى دور الستة عشر إذا فازوا ، وسيكون التعادل كافيا أيضا إذا لم تتمكن كوريا الجنوبية من التغلب على البرتغال بهدفين على الأقل.

في هذه الأثناء ، يحتل المنتخب الأمريكي الجنوبي المركز الأخير بنقطة واحدة بعد بداية كارثية وعليه ببساطة أن يجد طريقة للفوز ليحظى بأي فرصة للتقدم إلى الأدوار الإقصائية بعد مباراة اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباراة غانا وأوروجواي بث مباشر يلا شوت yalla shoot extra

لم تقابل غانا وأوروجواي إلا مرة واحدة في أي مسابقة ، لكنها كانت واحدة من أكثر مباريات كأس العالم تميزًا في الذاكرة الحديثة ، حيث انتصر منتخب لا سيليست بركلات الترجيح في ربع نهائي 2010.

قبل أن يثير الجدل رأسه القبيح ، أضاء سولي مونتاري المذهل بعيد المدى والركلة الحرة لدييجو فورلان ملعب إف إن بي في جنوب إفريقيا ، وما زالت الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي باقية في ذاكرة الدولة الأفريقية.

مع تسديد رأسية دومينيك أدييا نحو المرمى ، وجه لويس سواريز حارسه الداخلي ليصعد الكرة بعيدًا وطُرد بسبب مشاكله ، لكنه بقي على الخطوط الجانبية لفترة كافية ليرى ركلة جزاء أسامواه جيان تصطدم بالأشجار الخشبية.

بث مباشر مباراة اوروجواي وغانا اليوم في كأس العالم يلا شوت مونديال

لم يكن حظ أديياه في ذلك اليوم ، حيث رأى المهاجم الغاني ركلة الجزاء التي سددها في ركلات الترجيح بواسطة فرناندو موسليرا بينما تقدمت أوروجواي ، حيث من المحتمل أن يكون سواريز منفردًا – أو حرفيًا ، بمفرده – حرمًا النجوم السوداء من فرصة أصبحت أول دولة أفريقية تصل إلى نصف نهائي كأس العالم.

اعترف جيان بعد المباراة بأن تصرفات سواريز ستوصف بأنها بطولية ، وأن النار داخل البطون الغانية ستشتعل بشدة أثناء سعيهم لإخراج أوروجواي من بطولة 2022 ومنح أنفسهم فرصة أخرى لتحقيق المجد بالضربة القاضية.

مباراة غانا ضد أوروجواي URUGUAY

فوز غانا: 0

فوز أوروجواي: 1

تعادلات: 0

أهداف غانا: 1

أهداف أوروغواي: 1

تاريخ مباراة غانا وأوروجواي كأس العالم
2 يوليو 2010: أوروجواي 1-1 غانا [بعد ذلك ، فوز أوروجواي 4-2 بركلات الترجيح] (كأس العالم فيفا 2022).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى