فرنسا والدنمارك.. مشاهدة مباراة الدنمارك وفرنسا كأس العالم FIFA قطر 2022™

فرنسا والدنمارك بث مباشر.. يبحث عشاق كرة القدم عن رابط مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم FIFA قطر 2022™، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022 إذ ستكون مباراة الدنمارك وفرنسا البث المباشر عبر beIN SPORTS اليوم الدنمارك ضد فرنسا الان.

وتلعب مباراة فرنسا والدنمارك ضمن مباريات المجموعة د اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022 حيث لعبت مباراة تونس وأستراليا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

موعد مباراة فرنسا ضد الدنمارك تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة الذي يتزامن مع تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

ترتيب مجموعة فرنسا في كأس العالم فيفا قطر اليوم

الترتيب: 1. فرنسا – 3 نقاط (+3) ؛ 2 – الدنمارك 1 نقطة (0) ؛ 3 – تونس 1 نقطة (0) ؛ 4. أستراليا 0 نقطة (-3).

بث مباشر مباراة الدنمارك وفرنسا كأس العالم FIFA قطر 2022™

وقبل مباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر اليوم ظهر تعويل ديشامب على عثمان ديمبلى كثيرًا فى التدريبات، ومنحه حرية كبيرة فى اللعب الفردى، بل وحثه فى أكثر من مرة على فعل ذلك، مع توجيهه بإرسال كرات عرضية بكثافة، على ضوء تواجد كثافة عددية فى العمق بوجود جيرو ومبابى وجريزمان.

وعشية المباراة الثانية للبلوز في كأس العالم يوم السبت (5 مساءً ، على TF1) يستحضر المدرب لم الشمل مع الدنمارك ، التي تغلبت عليهم في يونيو وسبتمبر في عصبة الأمم.

بعد الفوز على أستراليا (4-1) ، قلت إنك راضٍ عن الرسوم المتحركة ولكن هناك تصحيحات يجب إجراؤها في الترتيب … هل سيؤدي ذلك إلى تغييرات يوم السبت ضد الدنمارك؟

انا استطيع عمل كل شىء. في التحليل المتعمق لمباراتنا الأولى ، بالإضافة إلى الهدف الذي تم قبوله ، هناك ثلاث حالات ، أحدها هو خسارة الكرة واثنان حيث يجب أن نفعل ما هو أفضل. لذلك هناك أربع حالات يجب تصحيحها. هذا يتطلب تعديلات ، من خلال تحديد مواقع لاعبين معينين أو استبدال لاعب واحد فقط.

مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر عبر الانترنت

هناك دائمًا أشياء يجب تحسينها حتى لو وضعنا الكثير من الصفات الهجومية. المثالي هو أن تكون خطيراً ، وأن تحصل على الفرص ، وأن تسجل الأهداف ولا تستسلم. الكمال غير موجود ، نحاول الاقتراب منه. هذا ينطوي على مناقشات مع اللاعبين والتكامل بينهم. من المنطقي أن يكون لديك أشياء لتحسينها.

في مؤتمر صحفي هذا الأسبوع ، أعرب عثمان ديمبيلي عن رغبته في محو ذكريات 2018 و 2021 عندما أصيب . هل تشعر فيه برغبة في الفداء؟

الفداء لا. لا أعتقد أنه يريد محو 2018 تمامًا لأنه كان جزءًا من هذا النجاح! من المؤكد أنه كان في مباراة يوم الثلاثاء أكثر من المنافسة بأكملها تقريبًا قبل أربع سنوات. كانت هناك أحداث في حياته الرياضية ، خاصة مع الإصابات الكبيرة.

إنه لاعب أكثر نضجًا ونضجًا حتى لو كان دائمًا سعيدًا. لديه مطالب يومية مع ناديه ، فهو أفضل. لديه هذه القدرة على خلق مشاكل جسيمة للخصم بسرعته ونقره ، مع التأكد من تقليل الهدر قدر الإمكان ، ولكن مع هذا النوع من اللاعبين ، عليك أن تمنحه بعضًا منها. لم يسجل لكنه قدم تمريرة رائعة برأسية كيليان.

البث المباشر لمباراة فرنسا والدنمارك اليوم

الأرجنتين والمكسيك سنفكر أولاً في الدنمارك. نحن نعتني بنا في مجموعتنا وبعد ذلك سنرى ما يحدث في المجموعة التي تهمنا في حالة التأهل (…) هذه المباراة الثانية يمكن أن تكون حاسمة لهذين الفريقين.

من الواضح أنه أقل استعدادًا لأداء مهام دفاعية لمساعدة فريقه في وضع خسر فيه للتو لوكاس هيرنانديز .
هناك لاعبون مهاجمون قادرون على الدفاع بشكل جيد أيضًا. لقد تحسن بشكل كبير في هذا الجانب لأنه لديه مطالب أكبر في النادي حيث يلعب يوميًا.

أناقش الأمر معه: إنه موضع لبذل جهود أقل أهمية. إلى جانب ذلك ، ضد أستراليا ، كان لديه خطأين قليلاً ، أخبرته وصحح الأمر.

بالإضافة إلى قدراته الكروية ، فإن عثمان هو لاعب يتمتع بحجم كبير من اللعب ، ويعود ذلك قليلاً ولكن قبل بضع سنوات ، لعب في خط الوسط ، في مثلث في دورتموند. من الواضح أنني أفضل أن يبذل جهودًا في اتجاه الهدف المقابل ، لكن اعتمادًا على الموقف ، سيتعين عليه أن يفعل ما فعله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى