أهداف كرواتيا والبرازيل اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة البرازيل وكرواتيا كورة جول Kora Goal

بث مباشر البرازيل ضد كرواتيا اليوم ستكون كرواتيا، وصيفة بطلة كأس العالم 2018، في طريقها إلى إحداث أحدث صدمة لقطر عندما تواجه البرازيل الفائزة خمس مرات في ربع النهائي يوم الجمعة على استاد المدينة التعليمية.

جاء فريق البرازيل وكرواتيا بث مباشر من الخلف ليتعادل 1-1 مع اليابان في آخر 16 مباراة ، ثم أوقف دومينيك ليفاكوفيتش ثلاث ضربات جزاء في الفوز 3-1 بركلات الترجيح.

في هذه الأثناء، سرعان ما وجدت البرازيل التي لا ترحم لمستها الذهبية في الهجوم لتسجل فوزًا 4-1 على كوريا الجنوبية بفضل ضربات نيمار وريتشارليسون ولوكاس باكيتا وفينيسيوس جونيور.

بث مباشر مباراة البرازيل اليوم يلا شوت

قدم Paik Seung-ho عزاءًا مذهلاً لكوريا الجنوبية، لكن الاستحسان كان لمهاجمي البرازيل ، الذين يجب أن يتصدروا عناوين الأخبار مرة أخرى لجميع الأسباب الصحيحة يوم الجمعة.

وتواجه البرازيل المنتخب الكرواتي الذي سجل هدفين فقط في أربع مباريات في كأس العالم حتى الآن ، حيث تلقى فريق زلاتكو داليتش شباكه أمام الكندي ألفونسو ديفيز والياباني دايزن مايدا .
ومع ذلك، سجل كل من ديفيز ومايدا الهدف الأول في المباراة ضد كرواتيا ، التي لم يكن مهاجموها نجوم العرض في مونديال 2022 حتى الآن.

على الرغم من تسجيله ثنائية ضد كندا ، إلا أن أندريه كراماريتش لم يتمكن من تقديم أداء ثابت في خط الهجوم ، بينما جاءت أهدافهم الثلاثة الأخرى من ماركو ليفاجا ولوفرو ماجر وإيفان بيريسيتش .

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا بث مباشر كورة 365

ينعم داليتش مدرب كرواتيا بخيارات أخرى مذهلة مثل أنتي بوديمير وبرونو بيتكوفيتش ، لكن لم يحقق أي من الرجلين نجاحًا كبيرًا في قطر حتى الآن ، وقد عانى الأخير عصرًا صعبًا بشكل خاص ضد اليابان.

في المقابل ، استغرقت البرازيل كل الـ 36 دقيقة لتسجيل أهدافها الأربعة ضد كوريا الجنوبية ، وبالتالي لا ينبغي أن يكون مفاجئًا إذا تعادل فريق السيليساو في ربع النهائي.

علاوة على ذلك ، استقبلت كرواتيا الآن الهدف الأول في ست من مبارياتها الثماني الأخيرة في المونديال ، باستثناء تعادلتهما بدون أهداف مع المغرب وبلجيكا في دور المجموعات.

بث مباشر مباراة كرواتيا والبرازيل كورة لايف يلا شوت

ونتيجة لذلك ، فإن فريق Checkered Ones مدربين جيدًا على القدوم من الخلف ، ومن المحتمل أن يضطروا للقيام بذلك يوم الجمعة إذا أرادوا التخلص من البرازيل ، لكن نجوم التهديف وصناعة الألعاب متوفرون بكثرة بالنسبة لـ Tite .

في الواقع ، يمتلك ريتشارليسون الآن 10 أهداف من تسع مباريات للبرازيل في عام 2022 ، وقد ساهم نيمار بشكل مباشر في 15 هدفًا في آخر 11 مباراة دولية له – حيث سجل ثمانية وصنع سبع أهداف أخرى.

في هذه الأثناء ، لم يسجل رافينها أو يساعد في قطر بعد ، لكن رجل برشلونة سجل ثماني تسديدات في أعلى مستوى للفريق وعددًا متطابقًا من الفرص التي تم إنشاؤها ، لذلك قد لا تكون المرونة الدفاعية السابقة لكرواتيا مهمة كثيرًا في استاد المدينة التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى