أهداف كرواتيا وبلجيكا اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة كرواتيا وبلجيكا اليوم Croatia vs. Belgium

تواجه بلجيكا المرشحة للمجموعة السادسة احتمال الإقصاء في أول عقبة من مونديال 2022 عندما تواجه كرواتيا على ملعب أحمد بن علي اليوم الخميس بث مباشر يلا شوت بلجيكا وكرواتيا اليوم.

يحتل الشياطين الحمر حاليًا المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن تشيكيرد أونز والمغرب في المركزين الأول والثاني في آخر مباراة بالمجموعة.

بعد التعادل السلبي مع المغرب في مباراتها الافتتاحية في المجموعة السادسة ، ردت كرواتيا بفوز مثير 4-1 على كندا يوم الأحد ، مما عزز آمالها في دور الستة عشر مع إقصاء مابل ليفز في هذه العملية.

تم تشغيل لعبة Chequered Ones في البداية للحصول على النقاط الثلاث ، مع تقدم Alphonso Davies في المقدمة لكندا بعد 67 ثانية فقط ، لكن كل من Andrej Kramaric و Marko Livaja سجلوا هدفًا في نهاية الشوط الأول ليقلبوا المباراة رأساً على عقب.

مشاهدة مباراة كرواتيا وبلجيكا اليوم يلا شوت كأس العالم فيفا 2022

ثم أهدر كراماريتش ثانيه في المباراة قبل 20 دقيقة من الوقت قبل أن يخرج لوفرو ماجر من مقاعد البدلاء ليختتم النقاط الثلاث في الوقت الإضافي ويضع كرواتيا في السيطرة على المجموعة السادسة.

في الواقع ، يجلس فريق زلاتكو داليتش الآن في قمة مجموعته برصيد أربع نقاط ، بفارق ضئيل عن المغرب في المركز الثاني من حيث عدد الأهداف المسجلة ، ويتطلب وصيف بطل كأس العالم 2018 التعادل فقط ضد بلجيكا ليحجز مكانه في الأدوار الإقصائية. . وفي الوقت نفسه ، فإن الفوز سيضمن صدارة المجموعة إذا فشل المغرب في التغلب على كندا بفارق هدف أكبر من تشيكيرد أونز.

تتمتع كرواتيا ، المصنفة 12 في العالم من قبل الفيفا ، بمسيرة قوية قبل منافسة الخميس ، حيث لم تهزم في آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات ، بينما خسرت أيضًا واحدة فقط من آخر 18 مباراة دولية لها منذ بطولة أوروبا 2020.

بث مباشر مباراة بلجيكا وكرواتيا اليوم يلا شوت حصري الان

لم تهزم الدولة البلقانية بلجيكا منذ فوزها الودية 1-0 في 2010 ، لكن الروح المعنوية عالية داخل المعسكر الكرواتي وسيشعر داليتش وزملاؤه أن لديهم فرصة قوية للاستفادة من المستوى الضعيف الذي يكافح نظرائه يوم الخميس من أجل التخلص منه. إيقاف.

بعد أربع سنوات من احتلاله المركز الثالث في نهائيات كأس العالم في روسيا – أفضل نتيجة له ​​على الإطلاق في بطولة كبرى – بدأ الجيل البلجيكي الذهبي الآن يحدق في برميل الخروج المبكر المحتمل من دور المجموعات في قطر.

في المباراة الافتتاحية للمجموعة السادسة ، كان الشياطين الحمر محظوظين بالفوز بأقصى عدد من النقاط في فوز بسيط 1-0 على فريق كندي شجاع ، لكن حظهم نفد أمام المغرب حيث خسروا 2-0 يوم الأحد بفضل اثنين. إضرابات متأخرة من رومان سايس وزكريا أبوخلل .

بث مباشر مباراة بلجيكا اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022

في الوقت الذي اندلعت فيه أعمال الشغب في شوارع بروكسل بعد المباراة ، ظهرت احتكاكات داخل معسكر بلجيكا ، حيث زعمت تقارير إعلامية حديثة أن روميلو لوكاكو اضطر للتدخل لتفكيك غرفة تبديل الملابس بعد المباراة بين كيفين دي بروين و. جان فيرتونغين .

في الواقع ، ادعاءات De Bruyne التي تثير الدهشة بأنه وزملاؤه “كبار السن جدًا” للفوز بكأس العالم لم تساعد قضية بلجيكا ، وهم محيرون إلى حد ما لأن اثنين من المرشحين قبل البطولة هذا العام ، البرازيل والأرجنتين ، كلاهما لديه الفرق الأكبر سنًا في المتوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى