بث مباشر لعبة النصر والاتحاد.. مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم بث مباشر يلا شوت

يترقب عشاق البرتغالي كريستيانو رونالدو مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم إذ من المقرر أن تبدأ بطولة كأس السوبر السعودي 2023 أو التي تحمل اسم “كأس السوبر السعودي بيرين” في 26 يناير 2023.

وتأهل ما مجموعه أربعة فرق للمشاركة في الحدث، هؤلاء هم: الهلال والفيحاء والاتحاد والنصر، في مباراة نصف النهائي الأولى ، سيواجه النصر الاتحاد يوم الخميس المقبل.

أحدث نجوم النصر ، كريستيانو رونالدو ظهر رسميًا لأول مرة مع النادي في مباراة ضد الاتفاق. وفاز بالمباراة فريق النصر بفضل هدف للاعب الوسط المهاجم البرازيلي تاليسكا.

يتوق المشجعون في جميع أنحاء العالم إلى مشاهدة رحلة رونالدو في الشرق الأوسط تتكشف وهم يتطلعون إلى حدث كأس السوبر السعودي الأخير.

بث مباشر مباراة النصر والاتحاد اليوم يلا شوت لايف

من المقرر أن تقام مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي بين النصر والاتحاد يوم الخميس 26 يناير 2023. وستبدأ في الساعة 01:00 مساءً بالتوقيت الشرقي.

سيقام ملعب الملك فهد الدولي الشهير مباراة كأس السوبر السعودي القادمة بين النصر والاتحاد. الملعب يتسع لأكثر من 68700 مقعد. تقع في الرياض ، المملكة العربية السعودية.

في 19 مباراة بين بعضهم البعض في الدوري السعودي للمحترفين ، فاز النصر في 9 مباريات ، وفاز الاتحاد 5 وتعادل في 5 مباريات أخرى.

المرة الأخيرة التي تغلب فيها الاتحاد على النصر كانت في موسم 2012/13 ، عندما كان هدف دييجو سوزا وحيداً كافياً ليحصد النقاط الثلاث في تلك الليلة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم بث مباشر كورة لايف

في آخر 10 مباريات بين بعضهم البعض ، فاز النصر في 8 وتعادل مرتين مع الاتحاد الذي لم يهزم النصر في تلك الفترة.

وجاءت أكبر نتيجة بين الفريقين في 23 نوفمبر من العام الماضي ، عندما سحق النصر الاتحاد بنتيجة 5-0.

النصر لديه ثاني أقوى هجوم في الدوري برصيد 51 هدفا، وأطول سلسلة انتصارات بين الجانبين حققها النصر بسبعة انتصارات متتالية بين نوفمبر 2013 ونوفمبر 2016.

في آخر 500 دقيقة من اللعب ، كان محمود كهربا هو صاحب هدف الاتحاد الوحيد ضد النصر.

في آخر 5 مباريات خاضها خارج ملعبه، سجل الفريق الضيف 3 انتصارات وتعادل واحد وهزيمة واحدة. كضيف هذا الموسم، سجل نادي الاتحاد 4 انتصارات و 3 تعادلات و 0 خسارة. في هذه المباريات سجل الفريق 10 واستقبلت شباكه 4 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى