بث مباشر لعبة الهلال اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة الهلال والوداد اليوم بث مباشر يلا شوت في كأس العالم

مشاهدة مباراة الهلال والواداد اليوم يلا شوت لايف حيث يحتل الهلال حاليًا المركز الثاني في الدوري السعودي ويتنافس في كأس العالم للأندية بصفته الفريق المرشح لمنطقته.

الأرجنتيني رامون دياز في المقعد الإداري في النادي في الوقت الحالي ، ومهاجم مان يونايتد السابق أوديون إيغالو هو نجمهم في الهجوم.

اشتهر أوديون إيجالو بفترة إعارته القصيرة لمانشستر يونايتد قبل عامين ، حيث سجل الكثير من الأهداف مع الهلال هذا الموسم ، وقد يكون المهاجم النيجيري أحد الأهداف التي تراقب عن كثب مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع.

حقق اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا كل مباراة من مبارياته الست الأخيرة ، ويأمل أن يكون لائقًا بما يكفي للمشاركة يوم السبت بعد تعرضه للإصابة.

بث مباشر مباراة الهلال والوداد اليوم يلا شوت

القلعة الحمراء هي حامل لقب CAF دوري الأبطال بعد الإطاحة بالأهلي الموسم الماضي بفوز (2-0) العام السابق. يتجه الوداد البيضاوي إلى هنا للمرة الثانية ، حيث كانت أفضل نتيجة له ​​هي المركز السادس.

في أبو ظبي قبل خمس سنوات ، تم إقصاء الوداد في هذه المرحلة من قبل باتشوكا قبل أن يخسر أيضًا أمام أوراوا ريد دايموندز في مباراة تحديد المركز الخامس التي توقفت الآن.

بدأ الوداد البيضاوي بطولة الدوري للمحترفين بشكل سيئ هذا الموسم ، حيث حصل على ثلاثين نقطة من 48 محتملة ويحتل المركز الثاني.

ستواجه القلعة الحمراء فريقًا سعوديًا لأول مرة غدًا ، ونأمل أن يذهبوا بعيدًا هذه المرة.

مشاهدة مباراة الوداد والهلال اليوم بث مباشر لايف

يتوجه فريق Blue Waves إلى هذه البطولة للمرة الثالثة ، حيث كانت أفضل نتيجة لهم هي احتلالهم المركز الرابع. بعد تقدمهم بنقطتين على الاتحاد ، توجوا بطلاً للمملكة العربية السعودية.

فاز الهلال بلقب دوري أبطال آسيا عام 2021 وتم اختياره لتمثيل الفريق الآسيوي منذ أن البطولة لا تزال مستمرة.

يمثل Blue Waves وجهاً منتظماً في المسابقة ، وكانت النتيجة الأخيرة لهزيمة ضئيلة (1-0) أمام تشيلسي. لديهم مزيج من كبار اللاعبين بأسماء بارزة مثل أوديون إيغالو ولاعب بورتو السابق ماريجا.

الوداد البيضاوي لم يكن هو نفسه منذ بداية الموسم وأنتج بعض النتائج السيئة في المباريات الأخيرة. بالمقارنة ، يتمتع الهلال بالخبرة والقوة النارية الكافية للمنافسة هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى