بث مباشر لعبة الهلال في دوري أبطال أسيا.. مشاهدة مباراة الهلال وفولاد اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

في يوم الخميس المقبل، سيواجه فريق فولاد والهلال بعضهما البعض في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وسيواجه الفائز في هذه المباراة الدحيل أو الشباب في نصف نهائي المسابقة. وتقام المباراة على استاد الجنوب في الوكرة بقطر الذي يتسع لحوالي 20 ألف متفرج.

آخر مواجهة بين فولاد والهلال كانت في أبريل 2015 ، أيضًا في دوري أبطال آسيا. في نسخة تلك السنة من البطولة ، استفاد السعوديون من أرضهم وفازوا 2-0 في مرحلة المجموعات. في نفس المسابقة ، واجه الفريقان بعضهما البعض لأول مرة وتعادلا 0-0 في إيران.

بعد أن كان موسمه أقل من المتوسط ​​في الدوري المحلي ، أظهر فولاد قوته في دوري أبطال آسيا وكان يقدم أداءً جيدًا.

مشاهدة مباراة الهلال وفولاد اليوم بث مباشر يلا شوت

وفي دور الـ16 ، انتصر المنتخب الإيراني على الفيصلي 1-0 ، وحافظ على سجله الخالي من الهزائم في المسابقة. في دور المجموعات ، فاز الفريق ثلاث مرات وتعادل في ثلاث مباريات.

في دوري الخليج الفارسي للمحترفين ، يحتل فولاد المركز التاسع فقط على الطاولة ، بعيدًا عن التأهل لدوري أبطال آسيا القادم. بالإضافة إلى ذلك ، فقد الفريق مبارياته الثلاث الأخيرة في المسابقة ولم يسجل أي أهداف خلال تلك الفترة. وكانت آخر هزيمتهم أمام ميس رفسنجان خارج أرضه وخسروا بنتيجة 2-0.

وصيف بطل كأس العالم للأندية ، الهلال في حالة ممتازة هذا الموسم. اجتاز المنتخب السعودي بسهولة دور الـ16 من دوري أبطال آسيا ، بفوزه على الأهلي دبي 3-1. على عكس منافسهم ، خسر الفريق بالفعل في بطولة هذا العام ، خلال مرحلة المجموعات.

بث مباشر مباراة الهلال وفولاد اليوم مباشرة

يحاول الهلال الفائز بلقب دوري أبطال آسيا 2021 الفوز بالبطولات المتتالية لأول مرة. يجب أن يكون هذا هو تركيز الفريق هذا الموسم ، حيث يبدو الفوز بلقب الدوري السعودي صعبًا. في البطولة المحلية ، يحتل النادي المركز الرابع فقط ، بفارق ثماني نقاط عن المتصدر (لكن أقل من مباراتين).

فولاد ضد الهلال 2023 أحد أكبر المتنافسين على لقب دوري أبطال آسيا ، يدخل الهلال المباراة باعتباره المرشح الأوفر حظاً.

أظهر الفريق في الجولة السابقة أنهم في حالة جيدة كما فعلوا في كأس العالم للأندية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Foolad بعيد كل البعد عن أن يكون في حالة جيدة ومن غير المرجح أن يقدم الكثير من المقاومة.

كما كان الحال في مباراة الأهلي دبي ، فإن الاتجاه هو أن يفوز السعوديون من المرحلة الأولى. في المباراة السابقة ، على سبيل المثال ، فاز الفريق 1-0 بعد أول 45 دقيقة. لذلك ، فإن الأمر يستحق المراهنة على فوز الهلال في الشوط الأول من المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى