بث مباشر لعبة الهلال والريال اليوم.. مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد اليوم بث مباشر نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب

يسعى ريال مدريد لرفع رقما قياسيا في كأس العالم للأندية للمرة الخامسة عندما يواجه الهلال في المباراة النهائية على ملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب يوم السبت.

فاز لوس بلانكوس بأربعة من النهائيات الخمس السابقة في كأس العالم للأندية ، بينما سيتنافس بلو ويفز في الحدث الرائع لأول مرة.

بعد أربع سنوات من حصد لقبه الأخير في كأس العالم للأندية ، حجز ريال مدريد مكانه في نهائي مسابقة هذا العام بعد فوزه على الأهلي 4-1 في نصف النهائي يوم الأربعاء.

هدفا في الشوط الأول من فينيسيوس جونيور وفيديريكو فالفيردي وضع لوس بلانكوس في السيطرة ، قبل أن يسحب علي معلول لاعب الأهلي الفارق من ركلة جزاء في منتصف الشوط الثاني.

مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد اليوم نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب

بعد أن أهدر لوكا مودريتش ركلة جزاء من تلقاء نفسه ، تم القضاء على آمال الفريق المصري في إنهاء المدرج عندما ضاعفت الضربات في الوقت المحتسب بدل الضائع من رودريجو وسيرجيو أريباس فوز العمالقة الإسبان.

استجاب رجال كارلو أنشيلوتي بشكل جيد من هزيمتهم المفاجئة 1-0 في الدوري الإسباني أمام مايوركا نهاية الأسبوع الماضي – وهي نتيجة تركتهم وراء برشلونة بفارق ثماني نقاط في القمة – وهم الآن على بعد 90 دقيقة فقط من رفع أول ألقائهم الفضية هذا الموسم.

تنافس ريال مدريد ، الفائز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، في النسخة الافتتاحية لكأس العالم للأندية في عام 2000 ، على الرغم من فشلهم في الوصول إلى النهائي في تلك المناسبة واحتلوا المركز الرابع في نهاية المطاف بعد خسارتهم 4-3 بركلات الترجيح أمام نيكاكسا المكسيكي في مباراة تحديد المركز الثالث.

بث مباشر لعبة الهلال اليوم مباشرة يلا شوت

بعد ذلك ، اضطر لوس بلانكوس إلى الانتظار 14 عامًا قبل رفع الكأس للمرة الأولى بعد فوزه على سان لورينزو في نهائي 2014 تحت وصاية أنشيلوتي ، وتبع ذلك انتصارات ثلاثة أخرى ضد كاشيما أنتليرز في عام 2016 ، وجريميو في عام 2017 و- العين عام 2018.
لم يفز أي فريق بمباريات أكثر (10) أو سجل أهدافًا أكثر (32) من ريال مدريد في تاريخ كأس العالم للأندية ، ويسعى أنشيلوتي إلى التعادل مع بيب جوارديولا باعتباره المدير الفني الأكثر نجاحًا في المسابقة بثلاثة انتصارات في البطولة – بعد أن فاز سابقًا في 2014 مع لوس بلانكوس وفي 2007 مع أي سي ميلان.

بعد فوزه على الوداد المغربي 5-3 بركلات الترجيح في الجولة الثانية ، صنع الهلال التاريخ من خلال كونه أول فريق سعودي يصل إلى نهائي كأس العالم للأندية عندما حقق فوزًا مثيرًا 3-2 على فلامنجو في نصف النهائي. نهائيات يوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى