بث مباشر لعبة نيوكاسل اليوم.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

قبل مباراة نيوكاسل اليوم بث مباشر يسعى نيوكاسل يونايتد للعودة إلى طرق الفوز عندما يسافرون إلى بورنموث يوم السبت.

تخلى فريق Magpies عن تقدمه في الدقيقة الثالثة ليتعادل 1-1 على أرضه مع وست هام يونايتد في آخر مرة ، مما يعني أنهم عانوا من الجمود في أربع من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ،

ومع ذلك ، لا يزال نيوكاسل يحتفظ بالمركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، ومع نهائي كأس كاراباو ضد مانشستر يونايتد الذي نتطلع إليه ، فإن الأمور بالتأكيد في تحسن في الشمال الشرقي.

سيتطلع إيدي هاو إلى زيادة البؤس على ناديه السابق بورنموث ، الذي خسر سبع مباريات وتعادل في واحدة من آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات ولا يزال متأصلًا في المراكز الثلاثة الأخيرة.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وبورنموث اليوم مباشرة

بقي ديفيد بروكس وجونيور ستانيسلاس وريان فريدريكس على مقاعد البدلاء ، وكذلك لويد كيلي وجاك ستيفنز ، اللذين غابا عن مباراة برايتون في المرة الأخيرة بسبب إصابة في ربلة الساق.

لا يزال برونو غيماريش معلقًا ، بينما لا يزال كل من إميل كرافث وخافيير مانكيلو ومات تارجيت مصابين.

غاب ألكساندر إسحاق عن مباراة وست هام في المرة الأخيرة بسبب بروتوكول الارتجاج لكن يجب أن تكون جيدة للعودة إلى هنا.

كافح نيوكاسل لتحويل التعادل إلى انتصارات في الدوري مؤخرًا ، مما جعله أقل راحة في سباق دوري أبطال أوروبا مما ينبغي أن يكون.

بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم يلا شوت لايف

ومع ذلك ، يواجهون فريق بورنموث في السقوط الحر المطلق ، حيث خسروا 11 وفازوا في اثنتين فقط من آخر 15 مباراة في جميع المسابقات.

يتقدم فريق نيوكاسل اليوم بفارق نقطة واحدة عن توتنهام في المركز الخامس بمباراة مؤجلة ، لكنه تعادل في أربع من آخر خمس مباريات في الدوري ويحتاج إلى البدء في تحويل الجمود إلى انتصارات.

يواجهون فريق بورنموث في السقوط الحر بعد أن خسروا 11 مباراة وفازوا مرتين فقط من آخر 15 مباراة في جميع المسابقات ، ووجدوا أنفسهم عالقين في المراكز الثلاثة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى