بث مباشر لمباراة برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول بث مباشر اليوم يلا شوت barcelona vs espanyol live

barcelona vs espanyol live حيث كان برشلونة ممتازًا من الناحية الدفاعية هذا الموسم ، حيث لم تتلق شباكه سوى خمس مرات في 14 مباراة ، بينما سجل إسبانيول 16 هدفًا فقط في الدوري الإسباني خلال موسم 2022-23.

وقبل مباراة برشلونة الان سيكون لديه روبرت ليفاندوفسكي متاحًا لمباراة الدوري الإسباني يوم السبت مع إسبانيول في كامب نو.

وكان من المقرر أن يبدأ اللاعب البولندي الدولي الإيقاف ثلاث مباريات بالدوري في ديربي برشلونة ، حيث من المقرر أن يغيب فريق تشافي عن لاعب سجل 18 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر

ومع ذلك ، أُعلن يوم الجمعة أن برشلونة تمكن من الحصول على تعليق مؤقت على تعليقه ، لذلك سيكون قادرًا على الظهور في نهاية هذا الأسبوع.

سيحتاج جول كوندي وعثمان ديمبيلي إلى التقييم بعد مشاركتهما في نهائي كأس العالم ، لكن يبدو أنه سيتم إخلاء طرفهما لبدء هذه المباراة.

يمكن أن يظهر أليخاندرو بالدي في مركز الظهير الأيمن ، معاحتمال حصول ماركوس ألونسو على إيماءة على جوردي ألبا على الجانب الأيسر من الدفاع ، والذي قد يشمل أيضًا إيريك جارسيا .

قد يكون جافي اللاعب الذي سيغيب عن مكان في وسط الملعب ، حيثيحتمل أن يبدأ فرينكي دي يونج إلى جانب سيرجيو بوسكيتس وبيدري فيالديربي.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت

سيرجي روبرتو (الكتف) ورونالد أروجو (الفخذ) وفرانك كيسي (عضلات) جميعهم أيضًا في الفريق بعد مشاكل الإصابة الأخيرة.

التشكيلة المحتملة لبرشلونة : تير شتيجن. بالدي ، كوندي ، إي جارسيا ، ألونسو ؛ بيدري ، بوسكيتس ، دي جونغ ؛ رافينها ، ليفاندوفسكي ، ديمبيلي

سيسعى برشلونة لتحقيق ستة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني عندما يواجه غريمه الكتالوني إسبانيول في 31 ديسمبر.

وكانت آخر مباراة لفريق تشافي في 8 نوفمبر ، مسجلا فوزا 2-1 على أوساسونا ، مما جعله يتصدر جدول الترتيب بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

مشاهدة ماتش برشلونة اليوم بث مباشر كورة لايف

شهدت البداية الممتازة لموسمهم المحلي فوزهم في 12 ، وتعادل واحد وخسروا واحدة من 14 مباراة ليجمعوا 37 نقطة ، وسجلوا 33 هدفًا وتنازلوا عن شباكهم خمس مرات فقط في هذه العملية.

يمتلك برشلونة فريقًا جاهزًا تمامًا لهذه المباراة ، حيث أعلن كل من سيرجي روبرتو وفرانك كيسي ورونالد أراوجو أنهم متاحون على الرغم من مشاكل الإصابة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى