بث مباشر ليفربول الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت

سعيًا لفروة رأس ثانية على نظرائهم في ميرسيسايد في غضون أسبوعين ، يستضيف برايتون آند هوف ألبيون حامل اللقب ليفربول في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب أميكس يوم الأحد وقت الغداء.

تغلب النورس على ميدلسبره 5-1 ليتأهل إلى الدور الرابع ، بينما تغلب فريق يورجن كلوب على ولفرهامبتون واندرارز 1-0 في مباراة الإعادة بعد التعادل 2-2 على ملعب أنفيلد.

كان تسجيل الأهداف بمعدل مذهل هو موضوع مسيرة روبرتو دي زيربي كمدرب حتى الآن ، وكان فريقه في برايتون في حالة مزاجية قاسية خلال رحلته إلى ملعب ريفرسايد في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي ، مثل أليكسيس ماك أليستر.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم مباشرة

هدفان جنبًا إلى جنب مع ضربات دينيز أونديف وآدم لالانا وباسكال جروس وضع بورو على السيف.

العثور على الجزء الخلفي من الشبكة أكثر من مرة في كينج باور كان بالتأكيد شرطًا أساسيًا ضد فريق ليستر سيتي المضطرب ، لكن زخم طيور النورس خرج عن مساره إلى حد ما في منزل الثعالب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث استغرق الأمر وقتًا متأخرًا إيفان فيرجسون برأسية لإنقاذ نقطة في التعادل 2-2 .

ومع ذلك ، لا يزال برايتون في المركز السادس بصحة جيدة في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل خسارة الجوانب من حولهم للنقاط في نهاية الأسبوع الماضي أيضًا ، لكن كأس الاتحاد الإنجليزي تمثل فرصة أخرى في التصفيات الأوروبية لطيور النورس الصاعدة.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم بث مباشر يلا شوت

خرج برايتون من الدور الرابع من المسابقة على يد توتنهام هوتسبير الموسم الماضي ، لكنهم تمكنوا من الوصول إلى الدور الخامس في ثلاث من النسخ الخمس الأخيرة من كأس الاتحاد الإنجليزي ، بما في ذلك الوصول إلى نصف النهائي في 2018-19. قبل أن يرسلهم مانشستر سيتي للتعبئة.

الآن لم يهزم في أربع مباريات في جميع المسابقات ، يمكن لبرايتون أن يتباهى بهدفين على الأقل من كل من آخر ست مباريات – مما يجعل صافي تموج 19 مرة بمتوسط ​​أكثر من ثلاثة أهداف في كل مباراة في تلك الجولة – على الرغم من فوزين من آخر ست مباريات. في Amex بالكاد سجل مخيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى