بث مباشر ليفربول اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت بتعليق عربي

نتيجة ريال مدريد اليوم مباشر محمد صلاح ، الفائز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يجعل كل شيء يحدث في خط الهجوم مع الريدز. حركته وتحكمه بالكرة ورؤيته تجعله في أكثر الأماكن خطورة ، ويخلق صداعاً هائلاً للمدافعين في كل مكان. يبدو أيضًا أنه رجل لطيف حقًا .

وسجل 23 هدفا في الدوري الممتاز هذا الموسم لم يقابلها سوى هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير. كما قاد صلاح الدوري في التمريرات الحاسمة . في 50 مباراة شاملة هذه الحملة ، قدم صلاح 31 هدفًا و 16 تمريرة حاسمة.

قد تتذكر آخر مرة التقى فيها هذان الفريقان في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018. تم إجبار صلاح على المغادرة بسبب إصابة في الدقيقة 31. المعتدي في تلك الليلة ، سيرجيو راموس ، يلعب مع باريس سان جيرمان الآن ، لكن الذكريات تبقى بالنسبة إلى مو .

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر بدون تقطيع

ابحث عن المايسترو المصري ليخرج مليئًا بالطاقة ويدفع لترك بصمته في هذه المسابقة. في مواجهة فيرلاند ميندي ، سيتطلع صلاح إلى الإبداع في حركته والاندفاع ليجد الفرص لنفسه ولزملائه في الفريق.

شريطة أن يتعمق في اللعبة هذه المرة ، سيكون محوريًا في كل شيء تقريبًا للمضي قدمًا مع كلوب وشركاه.

بالحديث عن الوسط ، كريم بنزيما ليس فقط مركزيًا في هجوم ريال مدريد (والفرص) ، إنه مركزي في قلوب المدريديستا بعد مسيرته الرائعة هذا الموسم.

في عمر 34 عامًا ، كان اللاعب الفرنسي يضربهم ، حيث سجل 44 هدفًا في 45 مباراة – وهي حملة قوية أخرى دفعت مدريد إلى الاحتفالات باللقب وحصلت على الأوسمة الفردية التي تستحقها عن رقم 9. ، مما يساعد في الإخراج.

بث مباشر ماتش ريال مدريد وليفربول مباشرة كورة لايف

الأرقام والكلمات اللطيفة من زملائه الأسطوريين ليست فقط من منتجات بنزيمة اللاعب ، ولكن أيضًا بنزيمة صاحب القابض. لقد قدم في اللحظات التي تهم ريال مدريد هذا الموسم ، وخاصة في دوري أبطال أوروبا ، وعلى هذا النحو ، فهو حيوي لآمالهم في النهائي.

سجل بنزيمة في آخر خمس مباريات له في دوري أبطال أوروبا ، حيث وضع الأهداف في مرمى الثلاثي المذكور أعلاه من باريس سان جيرمان وتشيلسي ومان سيتي. لا يعني ذلك أن أي فريق في هذا العمق في البطولة لديه دفاعات ضعيفة ، لكن تلك الأطراف الثلاثة جيدة في الدفاع ، وجعل الأمر يبدو سهلاً أمام الكثير منهم.

ليفربول لا يتراخى دفاعيًا أيضًا ، لذلك نحن في حالة جيدة. أحد أولئك الذين سيحاولون إبطاء تقدم بنزيمة هو اللاعب التالي في قائمتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى